عربىمشاهير

بوجه نحيف.. خالد سليم يصدم متابعيه على السوشيال ميديا.. والجمهور:”عملت عملية تجميل ولا إيه”

شارك الفنان خالد سليم متابعيه بعض الصور عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” والتي  باتت بمثابة صدمه لمحبيه.

فقد ظهر خالد سليم بجسم نحيف وملامح وجه شاحبه، الأمر الذي جعل بعض متابعيه يتسائلوا عن سر وراء تغير ملامحه، هل هو فقدان وزن أم عملية تجميل؟.

ففور نشر الصور سرعان ما انهالت التعليقات ، إذ قالت إحدى المتابعات:” مين ده هو خالد سليم عامل عملية تجميل ده كل ملامحه متغيرة”، في حين قالت متابعة أخرى:” ملامحه اتغيرت وخس بسبب حزنه على والدته”.

خالد سليم يرد على حقيقة خضوعه لعملية التجميل

رد الفنان خالد سليم، على التعليقات التي تساءلت حول حقيقة خضوعه لعملية تجميل في الفترة الأخيرة، من خلال حسابه على إنستجرام.

وأعاد خالد سليم نشر تعليق مضمونه: «مين ده هو خالد سليم عامل عملية تجميل ده كل ملامحه متغيرة»، ليرد عليه بـ أيقونات الضحك.

خالد سليم يتعرض للتنمر بسبب وزنه

كشف الفنان خالد سليم، عن تعرضه للتنمر بسبب وزنه الزائد من قبل أصدقائه وأشخاص مقربين منه، حيث وصل وزنه إلى 130 كيلو، موضحاً أنه كان متواجد في حفل عيد ميلاد أحد الأشخاص وبعدها وجد مجموعة من الأشخاص يسخرون عليه ويتنمرون عليه بشكل هستيري، وبعدها غادر المكان وذهب لمنزله على الفور.

وقال خالد خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين عبر فضائية الجديد :”وصل وزني 130.. عارف لما تحاول أنك تضحك الناس على شخص بسبب وزنه أو شكله في ناس عملت معايا كده عملوني مهزأة علشان طولي مع وزني كان ملفت، والتنمر خلاني أبكي بس مش قدام حد غير زوجتي”.

وأضاف:” أول ما روحت البيت دخلت المطبخ وقعدت أكل وأعيط وزوجتي دخلت عليا وقالت لي أوعى تعمل كده وكبر دماغك.. هي كانت سند لي وقررت بيني وبين نفسي أبطل عادات غلط بعملها زي إني أشيل الكورتيزون من جسمي وده صعب جداً”.

وأشار خالد سليم، إلى أنه كان يأخذ حبتين من الدواء لإنقاص وزنه في اليوم وهو أمر خطير ولا ينصح أحد أن يفعل مثلما فعل ذلك، كاشفاً عن تعرضه لوعكة صحية منذ شهر كما أنه يؤمن بالحسد لأنه مذكور في القرآن الكريم.

واختتم خالد سليم، إلى أنه أجرى فحوصات طبية في وقت سابق على كتفه الأيمن بعد تعرضه لحالة من الشلل، حيث تبين أن هناك تمزق في إحدى العضلات بالأربطة وبعدها حدث انتفاخ فضلاً عن عدم تحرك قدمه الأيسر.

خالد سليم يحلق شعره تضامناً مع إصابة والدته بالسرطان

خلال الفترة الماضية، فاجأ الفنان خالد سليم جمهوره ومتابعيه بحلاقة شعر رأسه كاملاً على الهواء في أحد البرامج التليفزيونية، وذلك تضامنا مع والدته بعد اصابتها بمرض سرطان” الثدي”.

وسرعان ما انهار الفنان الشاب من البكاء أثناء حديثه عن مرض والدته، مؤكداً أنه يعيش أسوء فترات حياته حيث يخيم الحزن حياته بعد معرفته بإصابتها بالسرطان.

وقال خالد:”عايز أعمل حاجة كان نفسي أعملها ولكن كان عندي التزامات مخلتنيش أعملها، ولكن أنا بعتذر للالتزامات اللي جاية، وأنا بعلن تضامني التام لماما بعد إصابتها بالسرطان.. لها ولكل اللي جالهم المرض اللعين ده وكل الناس اللي فقدت أحد أسرتها وأحبابها بسبب المرض القذر ده، ربنا يخليكي لينا يا ماما انتي لو روحتي كلنا هنضيع يا ماما”.

وتابع خالد حديثه قائلاً:” “بعدما فقدت الوالد ابتدينا ناخد بالنا من ماما فبقينا نعمل ليها فحوصات طول الوقت فاكتشفنا المرض فكانت صدمة لينا كلنا بس كان لازم نكتم تعبـنا عشان هي متتـعبش بس هي كانت أقوى مننا وقالت أنا عيشت كويس فلو دي هتبقا نهايتي أنا راضيه واستأصلت ثديها بس الحمد لله وابتدا التعب يبان على وشها شكلها كبر بس لسة زي القمر”.

خالد سليم يكشف عن كواليس طفولته

كشف المطرب خالد سليم عن كواليس طفولته، وأنه عاش مرحلة الطفولة والمراهقة في الكويت، وكان يقضي العطلة الصيفية في مصر، وكان يتمنى أن يعيش في مصر بسبب تعلقه الشديد بها، وكان والده صارمًا في العقاب.

وأكد أنه كان من أسرة متوسطة الحال، وهو ثالث أخ بالأسرة، مشيراً إلى أنه كان طالبًا متفوقًا، وكان يحرص دائمًا على إرضاء والده. وأشار إلى أنه عندما اكتشفت أسرته موهبة الغناء لديه حرصوا على تنميتها وتشجيعه.

آخر أعمال خالد سليم

كان آخر أعمال الفنان خالد سليم، بطولة مسلسل “جروب الماميز” مع الفنانة دينا فؤاد، وليد فواز، هبه عبد الغني، نورهان، رباب ممتاز، أماني كمال، والإخراج لـ أحمد صالح، وسيناريو وحوار مى سعد، ريم يوسف، سمر طاهر، ودعاء عبد الوهاب أشرفت على الكتابة، ويتكون المسلسل من 15 حلقة في إطار إجتماعي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى