عربىممثلون

قهوجي ومحامي.. حكاية محمد ممدوح من كلية الحقوق إلى الفن.. ازاي نقص 45 كيلو؟

أكد الفنان محمد ممدوح أنه عمل في أكثر من مهنة قبل دخول عالم التمثيل من أجل توفير مصروفاته خاصة وأنه كان في هذا الوقت يعمل بالمسرح ويحتاج إلى مصروفات مؤكدا أنه عمل في مقهى وكان يقوم بعمل الشاي والقهوة للزبائن أو تقديمها لهم.


وقال محمد ممدوح خلال لقائه في بودكاست Big time الذى يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، أنه عمل في مقهى رغم وجود عداوة بينه وبين النار، لأن تعرض للحرق في وجهه وأجزاء كبيرة من جسده ومن وقتها وهو يخاف من النار ورغم ذلك عمل في المقهى.
وكشف محمد ممدوح عن قصة تعرضه للحرق موضحاً:”كنت بفتح مشروع أكل، وفى يوم الافتتاح اشتعلت نار الفرن في وجهى وجسمى، حيث حدث خطأ ما في الفرن وكان المكان مزدحم جداً باعتبار أن هذا يوم الإفتتاح، ووقتها بقيت في المنزل شهرين كاملين معتقد أنى لن أستطيع إصلاح وجهى مرة أخرى.
أكمل محمد ممدوح أنه عمل أيضاً في صالة عرض السينما بمهنة “بلاسير” وهو الشخص المسؤول عن دخول الجمهور إلى قاعات العرض وملازمتهم إلى مقاعدهم لافتاً: عملى بصالة العرض كان يتعارض مع عملى بالمسرح حيث كنت مضطر أغادر الساعة 6 مساء بسبب بروفات المسرح وهذا تسبب في مشكلة لى معهم”.

العمل فى أكثر من مهنة قبل التمثيل

أكد الفنان محمد ممدوح أنه كان يعمل في أكثر من مهنة حتى يجرب ويكون لديه خبرات حياته مؤكدا: كنت أمثل في مسرح هواه، بدون مقابل مادي، ولذلك عملت حتى أصرف على نفسى وعلى المسرح، وهذا العمل جعلنى أقابل شخصيات كثيرة في حياتى ساعدتنى في التمثيل، وأضرب مثلاً بشخصية أمين التي جسدتها في مسلسل جراند أوتيل، فقد قابلتها خلال عملى بصالة العرض السينمائية.

محمد ممدوح والعمل المحاماة

قال الفنان محمد ممدح أنه درس في كلية الحقوق بعدما التحق بها لإرضاء والده وأنه لم يكن يريد الدراسة فيها وخلال سنوات دراسته في الكلية عمل في أكثر من مهنة خاصة وأنه لم يكن يحب الكلية.
وأشار محمد ممدوح إلى أنه حاول ممارس مهنة المحاماة خلال فترة الدراسة، ومع أول مرة يدخل فيها محكمة كان سيحبسه القاضي هو والمحامى الذى كان معه بسبب واقعة لن ينساها.
وروى محمد ممدوح تفاصيل واقعة المحكمة وقال:كنت لسه بدرس وقلت أجرب مهنة المحاماة، وأنا من النوع الذى عندما يدخل أي شيء، يلتزم بقوانينها، فذهبت إلى صديق والدي وهو لديه مكتب محاماة، وبدأت التدريب وبعد مرور 4 أيام فقط ذهبت إلى المحكمة مع زميل لى في المكتب أقدم منى، وحاول إعطائى الأوامر سواء بتصوير أوراق وهكذا كما تحدث معى بصوت عالى أمام القاضي فقمت بالرد عليه بصوت عالي أيضاً ليهددنا القاضي بأنه سيحبسنا.

ريجيم محمد ممدوح

كشف الفنان محمد ممدوح، عن رحلته مع فقدان الوزن لأكثر من 45 كيلو، في فترة زمنية ليست طويلة وأنه اتبع “ريجيم المياه” لمدة 17 يوم متواصل، دون الاعتماد على أي شيء آخر، سواء مأكولات أو أعشاب أو مشروبات ساخنة وبدأ رحلة فقدان الوزن، قبل 4 سنوات تقريبا واعتاد على التحكم في نظامه الغذائي
وشدد محمد ممدوح، على الجمهور الذي يتبع ريجيم الماء، بعدم الإكثار في شرب المياه في وقتٍ قصيرة، الأمر الذي قد يؤدي إلى الإصابة بتسمم المياه أو الوفاة مباشرة.

فيلم شقو

ينتظر محمد ممدوح طرح فيلمه الجديد “شقو” فى دور العرض خلال موسم عيد الفطر السينمائي 2024، حيث يشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب، عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، مع ظهور خاص للفنانة يسرا. الفيلم من تأليف وسام صبري ومن إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى