عربىممثلون

بعد 3 أشهر من طلاقهما.. تصرف صادم من أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.. رد فعل الجمهور!

ألغى الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز متابعة بعضهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، خلال الساعات الماضية بعد فترة من إعلان انفصالهما.

انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

كانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز أعلنت انفصالها عن أحمد العوضي منذ فترة وكتبت عبر حسابها على «إنستجرام»: تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير.
وجاء انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، بعد ساعات قليلة من احتفال الأخيرة بعد ميلادها في 16 يناير الماضي عقب زواج 4 سنوات.

تألق أحمد العوضي في رمضان

يحقق الفنان أحمد العوضي، نجاحا كبيرا، خلال السباق الرمضاني الحالي، بمسلسل حق عرب، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم وفاء عامر، دينا فؤاد، رياض الخولي، وليد فواز.

شقيق ياسمين عبد العزيز

تحدث الفنان وائل عبدالعزيز عن طلاق شقيقته ياسمين عبدالعزيز ورفضها الإفصاح عن سبب الطلاق من الفنان أحمد العوضي.
قال وائل عبدالعزيز ببرنامج بودكاست: إن ياسمين لا ترد على الانتقادات الموجهة إليها والأسئلة المتداولة حول أسباب طلاقها من الفنان أحمد العوضي، وأنا لو أعرف مش من حقي إني أقول ولا هى تقول، دي حاجة ترجع لها.
وأضاف: إللي هيتكلم على ياسمين بشكل إيجابي بيتكلم عليها كويس، لكن إللي يتكلم عليها بشكل سلبي ليه تتكلم عليها سلبي؟، ومش من حقك تبقى القاضي وإنك تحكم وإنك تعمل، أنا لما بطلع أرد برضو بيكون في إطار المسموح ليا وفي حدود الإخوة اللي بيني وبينها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى