عربىمطربون ، مشاهير

شيرين ترد علي تصريحات حسام حبيب.. ماذا قالت عن واقعة السرقة؟

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على تصريحات طليقها حسام حبيب، بشأن اتهامها له بسرقة سيارتها وأخذ أموالها، مؤكدة أنها لم تتهمه بالسرقة، ولم توجه له أي اتهامات.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

قالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صخفية: أنا مقولتش إن حسام حبيب حرامي، وعمره ما سرق مني حاجة، ولا أخد مني فلوس، وكل الكلام اللي قاله في البرنامج صح.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب (3)

تصريحات حسام حبيب

كان حسام حبيب حل ضيفا على أحد البرامج التلفزيونية، تحدث عن انفصاله عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرا إلى أن فشل علاقتهما كان بسبب انفتاحها على الملأ.

وأضاف حسام حبيب: اتهامات شيرين ليا مش حقيقة، كل ده بسبب إني مردتش عليها في التليفون وهي لما بتغضب كانت بتقول كلام كتير بيني وبينها، وبعد الخناق ترجع تقول أنا كنت بقول كدة عشان أضايقك.
وتابع: أنه عندما تزوج من شيرين عبد الوهاب، كانت منفصلة عن عائلتها، وكانت تحذره دائمًا من التقرب منهم، مشيرًا إلى أن هناك تارا بينه وبين أسرتها لم يعرف سببه حتى الآن.
واكمل حسام حبيب: لما اتجوزت شيرين كانت مقاطعة أهلها وأنا اللي صالحتها عليهم، وحذرتني مقربش منهم، كنت بقول مأفورة أوي، وأهلها عملوا فيها كده لما عرفوا إنها عايزة ترجعلي، في تار بينهم وبيني معرفش ليه.

وعن الانتقادات التي تعرضت لها شيرين عبد الوهاب من قبل والده، قال حسام حبيب: والدي انتقد شيرين عبد الوهاب علشان يعاقبني، هو عمل كده لما غضب مني بعدما اتكلمت مع الإعلامي عمرو أديب إني مليش علاقة قوية بيه، خد الكلمة على كرامته وطلع هاجمني ونسى إنه أتدخل في علاقة مالوش دعوة بيها.
قلت لأبويا أنت متعرفش شيرين ووعدني ميتكلمش عليها.. وتاني يوم طلع اتكلم
استكمل حسام حبيب: كان في الأول بينتقد شيرين والناس افتكرت إن ده رأيي أنا وأبويا، روحت اتكلمت معاه قولتله أنت متعرفش شيرين بلاش تنتقدها لأن ده في وشي، ووعدني إن مش هيتكلم في الموضوع وطلع تاني يوم اتكلم فيه.

سبب قيام شيرين بحلق شعرها

تحدث الفنان حسام حبيب عن السبب الحقيقي وراء حلق شيرين شعر رأسها، وعن رأيه في جمهوره الذي خسره وهل سبب ذلك وجود شيرين في حياته؟
وقال حسام حبيب: عمري ما شفت المزيكا والجمهور راس مال، وعمري ما طلبت طلبات من شيرين كراجل.
وأضاف حسام: ومش أول مرة شيرين تحلق شعرها، وحلقته بسبب إن حصل بينّا خناقة وطلبت الطلاق وقولتلها يالا عشان نتطلق، قالتلي عايزة المأذون هنا، وبعدين دخلت الحمام واتأخرت شوية خرجت وحلقت شعرها عشان كانت خايفه إني أطلقها.

أعمال حسام حبيب

يذكر أن حسام حبيب طرح مؤخرا أحدث أغانيه بعنوان كدابة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.

أعمال شيرين عبد الوهاب

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرا، أغنية الدهب، ضمن ألبومها الجديد، وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين والملحن مدين، وتوزيع موسيقي تومزا.

شيرين عبدالوهاب

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى