عربىمشاهير

حسام حبيب يكشف مفاجأة للمرة الأولى عن السبب الحقيقي لحلاقة شيرين شعرها زيرو

خلال الأشهر القليلة الماضية، قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بحلاقة شعرها وذلك عقب انفصالها عن الفنان حسام حبيب، إذ فاجئت جمهورها آنذاك في حفل أبو ظبي بإطلالتها بحلاقة الـ zero.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر: “الإنسان الحساس بزيادة ممكن يؤذي نفسه عشان يعاقب نفسه، وأنا كنت بعاقب نفسي”.

وأضافت: “هتقوللي بتعاقبي نفسك ليه؟ لإني غلطت في حق نفيس كتير، وغلطت في حق مكانتي وفي حق اسمي، فكان لازم أربي نفسي، فأنا دخلت الجيش من أوسع أبوابه”.

رد فعل حسام حبيب بعد حلاقة شيرين عبد الوهاب لشعرها

كشف المطرب حسام حبيب، رد فعله عندما قامت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بحلق شعرها، قائلا: “شيرين لما حلقت شعرها وقعت على ركبي في الأرض مكنتش مصدق أن ده ريأكشن منها”.

وأضاف حسام حبيب، خلال حواره مع الإعلامية “منى عبدالوهاب”، ببرنامج “ع المسرح”، المُذاع عبر فضائية “الحياة”: “شيرين بتكون طفلة بيبي في غضبها وحبها وتعاملها مع مختلف الأمور”.

وأشار: “للأسف تصرفات شيرين وقت غضبها، خلى الناس تقول إن العلاقة دي توكسيك، لكن ده مش الحقيقي، والست لما بتغضب مينفعش تحاسبها”.

واسترسل المطرب حسام حبيب،: “شيرين عبدالوهاب لا تحسب خطواتها القادمة”، مضيفا: “الفنانة شيرين كانت شخصية مستقلة وبسيطة للغاية”.

وأضاف حسام: “ومش أول مرة شيرين تحلق شعرها، وحلقته بسبب إن حصل بينّا خناقة وطلبت الطلاق وقولتلها يالا عشان نتطلق، قالتلي عايزة المأذون هنا، وبعدين دخلت الحمام واتأخرت شوية خرجت وحلقت شعرها عشان كانت خايفه إني أطلقها”.

حسام حبيب يكشف حقيقة اتهامات شيرين عبد الوهاب له بالسرقة

رداً على اتهامات شيرين عبد الوهاب له بسرقة أموالها وسيارتها، قال المطرب حسام حبيب:” اتهامات شيرين ليا مش حقيقة، كل ده بسبب إني مردتش عليها في التليفون وهي لما بتغضب كانت بتقول كلام كتير بيني وبينها، وبعد الخناق ترجع تقول أنا كنت بقول كدة عشان أضايقك.

وتابع: أنه عندما تزوج من شيرين عبد الوهاب، كانت منفصلة عن عائلتها، وكانت تحذره دائمًا من التقرب منهم، مشيرًا إلى أن هناك تارا بينه وبين أسرتها لم يعرف سببه حتى الآن.

واكمل حسام حبيب: لما اتجوزت شيرين كانت مقاطعة أهلها وأنا اللي صالحتها عليهم، وحذرتني مقربش منهم، كنت بقول مأفورة أوي، وأهلها عملوا فيها كده لما عرفوا إنها عايزة ترجعلي، في تار بينهم وبيني معرفش ليه.

وعن الانتقادات التي تعرضت لها شيرين عبد الوهاب من قبل والده، قال حسام حبيب: والدي انتقد شيرين عبد الوهاب علشان يعاقبني، هو عمل كده لما غضب مني بعدما اتكلمت مع الإعلامي عمرو أديب إني مليش علاقة قوية بيه، خد الكلمة على كرامته وطلع هاجمني ونسى إنه أتدخل في علاقة مالوش دعوة بيها.

قلت لأبويا أنت متعرفش شيرين ووعدني ميتكلمش عليها.. وتاني يوم طلع اتكلم

استكمل حسام حبيب: كان في الأول بينتقد شيرين والناس افتكرت إن ده رأيي أنا وأبويا، روحت اتكلمت معاه قولتله أنت متعرفش شيرين بلاش تنتقدها لأن ده في وشي، ووعدني إن مش هيتكلم في الموضوع وطلع تاني يوم اتكلم فيه.

شيرين عبد الوهاب ترد على تصريحات حسام حبيب

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على تصريحات طليقها حسام حبيب، بشأن اتهامها له بسرقة سيارتها وأخذ أموالها، مؤكدة أنها لم تتهمه بالسرقة، ولم توجه له أي اتهامات.

قالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية: أنا مقولتش إن حسام حبيب حرامي، وعمره ما سرق مني حاجة، ولا أخد مني فلوس، وكل الكلام اللي قاله في البرنامج صح.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

في منتصف ديسمبر الماضي أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصالها عن الفنان حسام حبيب بعد علاقة زوجية تخللها الكثير من الخلافات الزوجية؛ بسبب تدخل حسام في حياتها الفنية، وذلك بعد زواج استمر 5 سنوات .

وتعد هذه المرة الثانية التي يحدث فيها طلاق بينهم ، حيث كانت المرة الأولي في نوفمبر2021، بعد مرور عامين على الزواج، بعد حدوث خلافات بينهما حول إدارة أعمال الفنانة شيرين، ومغادرتها المملكة العربية السعودية من دونه عقب مشاركتها في حفل “روائع السنباطي” ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

أكد الإعلامي عمرو أديب خبر الانفصال عبر برنامجه “الحكاية” بعد تواصله مع الفنانة شيرين عبد الوهاب للوقوف على صحة الأخبار المتداولة عن انفصالها، وأكدت له ما تم تداوله، مشيرة إلا أن الانفصال تم في إطار متحضر.

آخر أعمال حسام حبيب

يذكر أن حسام حبيب طرح مؤخرا أحدث أغانيه بعنوان كدابة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرا، أغنية الدهب، ضمن ألبومها الجديد، وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين والملحن مدين، وتوزيع موسيقي تومزا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى