عربىمطربون ، مشاهير

حبيبة وائل كفوري السابقة تحرق قلبه في حفله الأخير.. ما فعلته فاجئ الجميع!

تصدر الفنان والمطرب اللبناني وائل كفوري تريندات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت حسابات إخبارية فنية مقطع فيديو من حفل الفنان اللبناني الأخير وظهرت فيه ماجدة اليموس، السيدة المغربية التي زعم أنها حبيبة الفنان، وهي ترقص وتتفاعل مع أغنياته بسعادة واضحة، وفي الصفوف الأمامية.

وتساءل الجمهور عن سبب تواجد ماجدة اليموس في حفل وائل كفوري، وانقسمت الآراء بين من يعتقد أنها تلاحقه في حفلاته وتتقصد التواجد فيها للإعتقاد أنها حبيبته، وبين من اعتبر أنهما على علاقة جدية، إلا أنه لم يعلن عنها بعد حتى الآن، بإنتظار أي رد من الفنان لتوضيح الأمر.

من هي ماجدة أليموس؟

كثر الكلام عن الفتاة المغربية ماجدة أليموس في مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك تزامنًا مع انتشار خبر زواجها من الفنان وائل كفوري مع العلم أنهما قد عاشا قصة حب طويلة انتهت بالفراق.

ماجدة أليموس هي فتاة مغربية الجنسية من أب مغربي وأم لبنانية وليس لها علاقة بالوسط الفني كما تعتنق الدين الإسلامي وتنتمي لأسرة متدينة مقيمة في المغرب حيث انتشر اسمها بشكل كبير في الفترات الماضية بعد انتشار إشاعات تفيد بزواج الفنان وائل كفوري منها ولا سيما أنهما عاشا قصة حب طويلة منذ تسعة عشر عامًا انتهت بافتراقهما بسبب اختلاف الأديان. ومع العلم أن ماجدة أليمُوس ملتزمة بعادات وتقاليد المجتمع المغربي.

حفل الفنان اللبناني وائل كفوري

الجدير بالذكر ان النجم وائل كفورى، احيا حفلاً غنائيًا فى مدينة أبو ظبى بدولة الإمارات، في نوفمبر الماضي، وقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.

انفصال وائل كفوري عن والدة بناته

انفصل الفنان اللبناني وائل كفوري عن زوجتة وأم بناته انجيلا بشارة منذ سنوات بعد زواج دام 8 سنوات، حيث تزوج الثنائي مدنيًا في قبرص العام 2011، ورزق منها بابنتين وميشيل وميلانا.
وكانت تكررت شائعات الانفصال خلال السنوات الماضية، عقب أنباء عن خلافات كثيرة حدثت بينهما، إلا أنهما نادرا ما كانا ينفيان أو يؤكدان خبرًا معيّنًا عن علاقتها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى