عربىمجتمع النجوممشاهير

تزوجت قبله ثلاثة مرات.. وعملت بالغناء لسنوات.. لن تصدقوا من هي الفنانة الشهيرة زوجة إيهاب توفيق

يعد الفنان إيهاب توفيق أحد أهم الفنانين في مصر والوطن العربي، بدأت شهرته في التسعينات وبداية الألفية بعد غناءه جميع ألوان الغناء، لديه تاريخ فني كبير ، إذ يمتلك الكثير من الأعمال الفنية الغنائية المميزة التي زادت من شهرته الكبيرة في الوطن العربي.

ورغم شهرة الفنان إيهاب توفيق إلا أنه يحرص أن يجعل أسرته وحياته الشخصية بعيدة عن الأضواء والشهرة، علماً بأن ما لا يعرفه الجمهور أنه متزوج من الفنانة والمطربة اللبنانية ندى رزق.

من هي ندى رزق زوجة الفنان إيهاب توفيق؟

تعد ندى رزق من أبرز المطربين في مجال الغناء منذ التسعينيات، ولدت ندى في الجنوب اللبناني وبالتحديد بلدة القليعة.

ولدت ندىرزق وترعرعت في لبنان لأسرة مسيحية، وقد غادرت منطقة ميلادها بداية التسعينات إلى العاصمة اللبنانية بيروت حيث انقطعت علاقتها بأهلها بسبب إصرارها على احتراف الغناء، حيث أن والدها جرجس رزق كان يعمل مع الجيش اللبناني الجنوبي برتبة عقيد، أمام شقيقها بشارة فقد حُكم عليه بالسجن لمدة ستة أشهر.

 وقبل أن تصبح ندى رزق فنانة ومغنية، عملت في مجال التعليم بالإضافة إلى كونها سكرتيرة دولية، وبعدها كافحت من أجل حلمها بالفن من خلال المشاركة في برنامج “ستديو الفن” وبالتحديد خلال عام 1993 وتمكنت من حصد الميدالية الذهبية عن فئة “الأغنية الشعبية اللبنانية “.

وبالفعل بدأت شهرة الفنانة ندى رزق الفنية، إذ قدمت العديد من الأغنيات، علماً بأنها أطلقت أغنيتها الأولى بعنوان “قللي وين بتسهر وين” واشتهرت بغنائها لون التراث اللبناني.

شهدت الفنانة صراع مع شركات الإنتاج ولذلك قررت السفر إلى القاهرة لإيجاد فرصتها في الغناء والتمثيل لتعود مجدداً إلى بيروت بعد فترة قصيرة.

زيجات ندى رزق

تزوجت ندى رزق بمخرج مصري إلا أنها انفصلت عنه لاحقاً وبالتحديد قبيل ۏفاته، ومن ثم عادت تزوجت مرة ثانية لكنها انفصلت بعد عام وسافرت إلى فرنسا، ومن بعدها عاشت قصة حب مع شاب فلسطيني حامل للجواز الإسرائيلي وتزوجت للمرة الثالثة زواجاً مدنياً في تركيا إلا أنها انفصلت مجدداً بعد فترة قصيرة.

انتهت مغامرات ندى رزق العاطفية بزواجها من الفنان المصري إيهاب توفيق عام 2007 والذي رُزقت منه بطفلين توأم عام 2008 هما (أحمد ومحمود)، كما أنها رزقت بفتاة عام 2014 وأطلقت عليها اسم “نورين”.

وفي أحد اللقاءات التليفزيونية، تحدث إيهاب توفيق عن زوجته المعتزلة وأبناءه، إذ أكد  أنهم مرضى ويتلقون العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية منذ أكثر من 3 سنوات.

وأكد أنه يتعامل مع أولاده برفق ويدللهم لأن كما ذكر: “صحتهم على قدهم” ورفض الحديث عن أي تفاصيل تخص مرضهم أو مما يعانون، ولكنه مرض نادر كما ذكرت بعض المصادر.

بداية المشوار الفني للفنان إيهاب توفيق

بدأ إيهاب توفيق حياته الفنية في أوائل التسعينيات ، حيث ظهرت موهبته مبكرًا في حفظه لأغاني أم كلثوم وعبد الوهاب وكان دائما على مسرح المدرسة.

قرر إيهاب توفيق دخول معهد الفن والموسيقى  ليبدأ بعد ذلك مشواره الفني كانتعام  1989 وكانت أول أغنية أطُلقت له في ألبوم هي الأسمراني أو دانـــي وكان الألبوم يضم المواهب الجديدة وكان من ضمنهم.

شارك إيهاب توفيق  في فيلم “من القاهرة إلى الزقازيق” عام 1997 وكان أول بطولة مطلقة له في الغناء والتمثيل مع الممثلة نرمين الفقي وحنان ترك وخالد النبوي وحمدي غيث والممثلة القديرة إنعام سالوسة، وقام بدور المطرب ” محمود حسن “، الفيلم من إخراج كريم ضياء الدين.

قدم  إيهاب توفيق عدد من الالبومات الناجحة في بداية مسيرته الفنية منها ألبوم “سحراني” عام 1998 الذي حقق مبيعات وصلت إلى 500 ألف ألبوم في مصر فقط خلال فترة قصيرة لا تتعدى الأسبوعين، لتتوالي شهرته الفنية الواسعه في مصر والوطن العربي.

آخر أعمال إيهاب توفيق

طرح الفنان إيهاب توفيق مؤخراً أحدث أعماله الغنائية بعنوان «أيوة يا غشاش»، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب» والمنصات الرقمية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى