عربىمشاهير

“طيور الظلام تهاجم عادل إمام”.. نبيل الحلفاوي يفاجئ الجميع بتصريحه عن عادل إمام .. والجمهور: شاور عليهم ونبه الناس

وجه الفنان القدير نبيل الحلفاوي، رسالة للزعيم عادل إمام، يعبر فيها عن مدى موهبته وبراعته، مثلما فعل العديد من نجوم الوسط الفني المصري.

الفنان القدير نبيل الحلفاوي، كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “طيور الظلام تهاجم عادل إمام.. جريمته التي لا تغتفر.. موهبة من الله لإسعاد البشر”.

جاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: “عادل إمام أعتقد إنه قدم مسيرة فنية هائلة في تميزها وتنوعها واستمراريتها تخيل فنان يُصنف إنه الكوميديان ( نمبر وان ) يقدم حتى لا يطير الدخان والمولد وطيور الظلام والمنسي وقاتل مقتلش حد والإنسان يعيش مرة واحدة والانس والجن وأحلام الفتى الطائر والارهابي والإرهاب والكباب” ، “ادينالهم درس اعتقد مش هينسوه، فنان كبير رسم البسمة على وجوه ملايين الناس ومسيرة طويلة لن يستطيع أحد اسقاطها لأنها جزء من تاريخنا، يريدون تشويه كل ما هو مصري، لكن لم ولن يستطيعوا”،

“لما بتسافر ويتعرف إنك مصري لازم يخبطك جملة لعادل امام في نص الكلام.. أسهل وسيلة تعارف” ، “دول غربان الظلام يا قبطان” ، “متنساش إنه شاور عليهم ونبه الناس ليهم لما كان الناس مش عارفين بوجودهم لسه بتوجعهم”.

وكانت الفنانة سماح أنور وجهت رسالة حب إلى عادل إمام عبر فيسبوك، إذ، قامت سماح بمشاركة صورة له علّقت عليها ” بحبك قوي مع إضافة هاشتاغات الزعيم، في حب عادل إمام، العراف”، بالإضافة إلى رموز القلب الحمراء التعبيرية.

وكانت قناة الحياة دراما احتفلت قبل حدود شهرين بثلاثة من نجوم الكوميديا وهم عادل إمام وسمير غانم وإسماعيل ياسين، وذلك خلال الأسبوعين المقبلين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى