عربىمشاهير

إعلامي يضرب محمد رمضان “بالمايك” في رأسه بعدما تجرأ على إهانة نور الشريف

بعد نجاح مسلسل جعفر العمدة نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت أعداد المشاهدات لأكثر من 296.7 مليون مشاهدة خلال شهر رمضان الماضي، وتفوق بذلك على غيره من الأعمال الفنية المعروضة، تعرض الفنان محمد رمضان للعديد من التساؤلات ومحاولات الخلط بين العمل وبين عائلة الحاج متولي.

وحينما تم سؤاله عن منافسه خلال لقائه ببرنامج “MBC trending”، أجاب قائلًا: “مفيش حد في الكون ليس له منافس، ولكن المنافس الأشرس والأول والوحيد في حياتي هو محمد رمضان نفسه”.

واستهان محمد رمضان بمسلسل الحج متولي للراحل نور الشريف حين سأله المراسل بأن هناك تشابها بين المسلسلين، فقال رمضان: مسلسل العمدة ننافس بيه نفسنا وبننافس بيه الأسطورة والبرنس أنجح مسلسلين في مصر خلال عشرين عام.


ورد عليه المراسل وقد ضربه بالمايك على وجهه بشكل خفيف: بتصريحك ده بتقول إنك أفضل من عادل إمام، فرد عليه رمضان: يعني إنت بتخبطني بالمايك في وشي وبتقول كمان عادل إمام من غير أستاذ.

وأشار رمضان إلى حرصه الدائم على منافسة نفسه بأعماله الناجحة مثل مسلسل “ابن حلال” و”الأسطورة” و”نسر الصعيد” و”البرنس”، قائلاً: “وهذه المنافسة بتوترني لأنني أسعى دائما لتقديم الأفضل لجمهوري”.

والجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قام بتقديم اعتذار لجمهوره، من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام بعد طرح أحدث أغانيه.

وبسبب أغنيته الجديدة “عيد ميلادي”، أكد أنه طلب من شركة الإنتاج تأجيل إصدار الأغنية، بسبب الوضع الراهن في غزة، ولكن الشركة رفضت طلبه، ولذلك طلب رمضان من متابعيه عدم سماعها.
وكتب رمضان في منشوره: “أغنية النهاردة عيد ميلادي، مع المغني سكيلز، طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجب، ولازم أنزّلها النهاردة الساعة 5 على قناتي، لأن ده التزام في العقد بس مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها بالنسبة لينا”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى