عربىمطربون ، مشاهير

دنيا بطمة تتحدى الجميع وتعلن الحرب بأغنية من داخل السجن تثير غضب المغاربة

تطل المطربة المغربية دنيا بطمة على جمهورها بأغنية جديدة رغم وجودها داخل السچن بحكم قضائي ضدها بقضية حساب “حمزة مون بيبي”.

وأعلنت حسابات الفنانة المغربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إطلاق أغنية بمناسبة عيد الأم، وذكر المنشور أن أغنية “تفكرت الميمة” يتم إطلاقها بمناسبة عيد الأم، مع طلب بالدعاء للمطربة المغربية بالفرج.

دنيا بطمة في السجن

دخلت المطربة المغربية دنيا بطمة السجن بعد رفض محكمة النقض في الرباط الطعن الذي قدّمته، وتحويل القضية إلى رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش، بعد أن أيّدت قرار المحكمة الابتدائية ضد بطمة بالحبس النافذ 8 أشهر عام 2020، يليها الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت 4 أشهر نافذة لحكم حبسها ليصبح المجموع سنة كاملة.
وسبق أن تحدثت الفنانة المغربية في بثّ مباشر وبكت بحړقة طالبةً العفو من الملك المغربي، وأكدت أنها تتعرّض لمؤامرة من عصابة كبيرة.

تفاصيل قضية دنيا بطمة

أدينت الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بجنحة المشاركة في اختراق نظام معالجة البيانات والتلاعب به، وتعريض حياة الأفراد للخطر من خلال نشر معلومات كاذبة وصور دون موافقتهم، بهدف التشهير والتهديد.
وبدأت تفاصيل القضية إلى عام 2019 عندما واجهت دنيا بطمة وشقيقتها تهمة تتعلق بإدارتهما حسابا على “إنستغرام” يحمل اسم “حمزة مون بيبي”، يتخصص في نشر الفضائح لشخصيات تحظى بشهرة واسعة.
في 20 ديسمبر 2019، ألقت الشرطة المغربية القبض على المتهمين، واستغرق التحقيق 16 ساعة وتم إصدار غرامة 50 ألف دولار أمريكي لدنيا بطمة و30 ألف دولار أمريكي لشقيقتها مع قرار سحب الجواز ومنع السفر، وتم إطلاق سراحهما، ولكن القضية لم تغلق وقتها.
وبعد عام من التحقيقات أدانت المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش، دنيا بطمة بثمانية أشهر من السجن، وأدانت شقيقتها ابتسام بطمة، بسنة من السجن، حاولت دنيا بطمة وشقيقتها الطعن على الحكم، والمفاجأة أن المحكمة رفضت الطعن المقدم منهما، وغلظت العقوبة الصادرة.

بنات الفنانة دنيا بطمة

تداولت العديد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر موقع تبادل الصوروالفيديوهات “انستغرام” صور بنات الفنانة دنيا بطمة.
وظهرت كل من الابنة البكر للمنتج البحريني محمد الترك، والابنة الصغرى باللباس التقليدي رفقة ابنة خالتهما عارضة الأزياء المغربية ابتسام بطمة.
أشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي بجمال بنات الفنانة دنيا بطمة، كما أعربوا عن تعاطفهم مع والدتهم التي تقضي عقوبتها السجن

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى