عربىممثلون

طليق علا غانم يفتح النار عليها ويفاجئ الجميع.. ما قاله صدم الجمهور؟

هاجم رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، طليقته الفنانة علا غانم، مؤكدا أن ما تقدمه من أعمال ليس له صلة بالفن.

وقال عبد العزيز حسن لبيب ان الفنانه نادية الجندي أو فاتن حمامة هما الفنانات اللاتي أبدعن في الفن لكن علا غانم دي أدوارها لا تمس الفن.
أضاف طليق علا غانم: انا مكنتش بشوف حاجتها قبل ما اتجوزها ولو كنت شوفت حاجتها قبل ما اتجوز ولا كنت اتجوزتها، انا كعزيز مش شايف فن انا شايف تمثيل.

سبب طلاق علا غانم ورجل الأعمال عزيز لبيب

كشف عزيز لبيب تفاصيل تخص المشاكل التي حصلت بينه وبين الفنانة علا غانم، وقال: ايوا دي الڤيلا اللي علا بتقول اني اعتديت عليها فيها أنا عمري ما اعتديت على حد انا انسان مسالم جدا وبحب الحياة الحلوة ومكنش فيه اي حاجه مازبيني وبين علا ودي فيلتي اللي فيها حاجتي وحياتي وهدومي كلها.

وتابع: كلام علا غانم غير صحيح الكلام محصلش وانا الوحيد اللي توجهت للمستشفى للاطمئنان عليها.
وأكمل: اللي علا غانم عملته دي خطة جامده علشان تصعب علي السوشيال ميديا وعاوزه تبيين للناس قد اي هي مظلومه وعوزه تكسب القضاء.
شدد طليق علا غانم: علا غانم تظهر تقول أنا عيانه وانضربت وانا عمري ما مديت ايدي على واحده ولا همد.

تغريم طليق علا غانم

قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتغريم طليق علا غانم 20 ألف جنيه، فى الدعوى المقامة من الفنانة ضد زوجها السابق لاتهامه بالاعتداء عليها بالسب والقذف.
وكانت الفنانة علا غانم أقامت دعوى ضد زوجها السابق رجال الأعمال عزيز لبيب تتهمه فيها بالسب والقذف، وأحالت النيابة الدعوى للمحكمة الاقتصادية لنظرها، قبل أن تعيدها المحكمة لجهات التحقيق لاستكمال بعض الإجراءات القانونية.

علا غانم تستعد لفيلم عين جهنم

كشفت الفنانة علا غانم عن أنها بدأت تحضيرات فيلمها الجديد “عين جهنم” وذلك بعد تغيير اسمه بعد أن كان اسمه المبدئي حارة القصعي، تمهيداً لعرضه في موسم الصيف.
وأضافت علا إن الفيلم سيكون مفاجأة للجمهور، والمقرر بدء التصوير خلال أسبوعين بعد الانتهاء من بناء ديكورات التصوير، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن باقي فريق العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.
يُذكر أن آخر أعمال علا غانم، كان فيلم “أولاد حريم كريم”، والذي عادت به إلى السينما بعد غياب خمس سنوات، وهو يعد الجزء الثاني من الفيلم الشهير “حريم كريم”.
“أولاد حريم كريم” من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل وبشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى