عربىمشاهير

صراخ وتهليل .. فتح قبر عبدالحليم حافظ يكشف عن مفاجأة صدمت الجميع

رغم رحيل عبدالحليم حافظ منذ 47 عامًا، إلا أن قضية موته فُتحت من جديد وتم كشف أسرار حول قبره الذي تم فتحه بعد وفاته بمدة

تحدث محمد شبانة ابن شقيق عبدالحليم حافظ عن تفاصيل فتح قبر العندليب من أجل نقل الجثمان بسبب تسريب المياه إلى المقابر المجاورة له، والذي تم قبل سنوات. 


وأضاف محمد شبانة في مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، “بعد فتح قبر الراحل فوجئنا بجثمانه كما هو لم يتحلل، وهللنا الله أكبر وما شاء الله، والناس قالولي ما دام حاجة حلوة قولها”.

من ناحية أخرى، شن محمد شبانة، هجومًا حادًا على المنتج محسن جابر، بسبب استخدامه أغاني الفنان عبدالحليم حافظ من خلال شركته “مزيكا جروب”، وتحويلها إلى أغاني مهرجانات من بينها مهرجان “حبيبها” قائلا: “هذه إساءة كبيرة جدا وسأقاضي المنتج محسن جابر للحفاظ على تراث بلدي، وهو يميز مصر عن الدول الأخرى”. 
تابع نجل شقيق العندليب عبدالحليم حافظ، أطالب بمحاسبة المسئول الذي منح الترخيص لشركة مزيكا أوديجيتال، وأنا معايا الحق ولن أتراجع عن مقاضاته”.

وعبد الحليم حافظ اسمه الحقيقي عبد الحليم شبانة كان مغنيًا مصريًا وممثلًا ويعتبر من أعظم المغنيين المصريين إلى جانب فريد الأطرش، وأم كلثوم، ومحمد عبد الوهاب، ومحمد فوزي، وشادية، ټوفي في 30 مارس 1977.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى