عربىمشاهير

أحدث ظهور لابنة ماجد الكدواني .. وهذا سبب انهياره من البكاء على الهواء

اشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة لابنة الفنان ماجد الكدواني، التي ظهرن فيها خلال لقاء والدها في برنامج “صاحبة السعادة”.

فقد فاجأت ساندرا الكدواني الجميع في البرنامج الذي تقدمه إسعاد يونس بغنائها أغنية “بنت أبويا” وظهورها معه في الأستوديو.

تأثر ماجد الكدواني، بغناء ابنته ساندرا، حيث بكى على الهواء: “يا سلام على الحاجات الحلوة..هو فيه كده”، واحتضنها  على المفاجأة التي أعدتها له بظهور ابنته معه بالحلقة.

وقال ماجد الكدواني: “بنتي درست في أمريكا وبعدين حبت ترجع مصر وقررت تدرس موسيقى في مصر، والظروف خلتها تغني لما لقت دعاء السباعي مرة في وشها والاستوديو مفتوح وسجلت أغنية لمستك بتاعت عمرو مصطفى، وبعدين غنت أغنية “بنت أبويا”.

أبناء ماجد الكدواني

ابتعدت عائلة ماجد الكدواني، على مدار سنوات طويلة عن الإعلام، خاصة زوجته «سيلفيا»، التي كانت زميلته منذ أيام الدراسة بكلية فنون جميلة، وتزوجها وأنجبا اثنين من الأبناء، هما «يوسف» و«ساندرا»، الابن الأول والأكبر متزوج من مهندسة تدعى كارلا منصور، والأخت الأصغر، هي الأقرب إلى قلب والدها، والاثنان يتمتعان بموهبة فنية مثل والدهما.

الفنان ماجد الكدواني لديه ساندرا ويوسف، فإبنه الكبير يوسف ماجد الكدواني من مواليد شبرا، ويبلغ من العمر 26 عامًا، معروف عنه حبه للتمثيل، قبل أن يقرر دراسة التمثيل والإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية، وعرف عنه رفضه مساعدة والده في دخول عالم الفن؛ ليمر بنحو 15 تجربة أداء، حتى نجح واستطاع تقديم شخصية «إرهابي» في مسلسل «الاختيار»، بحسب ما كشف خلال لقاء له في برنامج “بالعربي إنسايدر”.

وظهر يوسف، لأول مرة مع والده خلال تجسيد دور «دياب» في مسلسل «موضوع عائلي»، إذ رشحه كل من المخرجين أحمد الجنيني وأحمد الجندي.

في مايو الماضي، ظهرت عائلة ماجد الكدواني، أثناء زفاف ابنه بأحد فنادق مدينة الغردقة، وكانت قد ظهرت قبلها لأول مرة أثناء عرض فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، أما ابنته فكان لقائها الإعلامي الأول مع «صاحبة السعادة» إسعاد يونس.

ساندرا الكدواني، هي الابنة الصغرى لماجد الكدواني، تدرس الموسيقى في alcamine college بالولايات المتحدة، وتعرف نفسها بأنها فنانة تحب الغناء باللغة الإنجليزية، وأحيانا بالعربية، وقد ظهرت من قبل في بعض العروض الخاصة لأفلام والدها.

زفاف نجل ماجد الكدواني

احتفل الفنان ماجد الكدواني، خلال الأشهر الماضية بزفاف نجله يوسف، على كارلا منصور، بغحدى الكنائس المصرية، وبعدها انتقل الاحتفال إلى أحد الفناق الكبرى بالقاهرة وسط  حضور كبير من الوسط الفني وأهل وأصدقاء العروسان.

كما أقيم حفل زفاف آخر في اليوم التالي في الجونة، بحضور عدد من النجوم ومنهم ،ريهام عبدالغفور، كريم عبدالعزيز، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، هاني رمزي، رنا رئيس، نيللي كريم، أسامة الهادي، آية سليم وغيرهم.

وخلال الحفل ظهر الفنان ماجد الكدواني، وهو يرقص على نغمات أغنية “باظظ خالص” التي قدمها مع الفنان محمد هنيدي في إعلان دعائي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى