عربىمشاهير

نسرين طافش في السجن لمدة ثلاث سنين بسبب هذه الجريمة..لن تصدقوا ما فعلته

خلال الأيام الماضية، أيدت محكمة “جنح مستأنف 6 أكتوبر” الحكم الصادر بحبس الفنانة نسرين طافش في اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد، بمبلغ 4 ملايين جنيه لإحدى السيدات، وذلك بعدما رفضت المحكمةالاستئناف المقدم من الفنانة في حكم حپسها 3 سنوات.

وكانت الفنانة قد توجهت مؤخراً إلى مصلحة الطب الشرعى لاستكتابها أمام خبراء التزييف والتزوير، لإعداد تقرير فني بالاستكتاب وعرضه على المحكمة.

ووجهت النيابة العامة للفنانة أنها بدائرة “الشيخ زايد” التابعة لمحافظة الجيزة بتاريخ 30 يناير 2023 أصدرت بسوء نية شيكًا لصالح المجني عليها “نشوى صفاء الدين” بمبلغ 4 ملايين جنيه.

كما قدم دفاع المجني عليها صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ، يتضمن أمرًا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجني عليه المبلغ ومذيلا بتوقيع المتهم، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

انفصال نسرين طافش

بعد زواج لم يستمر طويلاً، أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش منذ عدة شهور انفصالها عن زوجها الطبيب المصري شريف شرقاوي ، وذلك بعد 3 أشهر من عودتهما

بدأت قصة الانفصال، عندما وقع خلاف بين نسرين طافش وزوجها بعد قرابة 50 يومًا زواج، حيث تفاجئ الجمهور بحذف نسرين جميع صورهما سويًا من حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ثم ألغت متابعته في حين أن زوجها احتفظ بصورهم معًا على حساباته الشخصية المختلفة.

نسرين طافش وشريف شرقاوي

وكان سبب انفصال نسرين طافش عن زوجها شريف شرقاوي، يعود لوجود خلافات عديدة منذ زواجهما.

كانت المشكلة الأولى التي اصطدمت بها نسرين أنها تفاجأت بقيام طليقة شريف شرقاوي بنشر صور لها بعد قيامه بضربها ضربا مبرحا.

السبب الثاني قيام الجمهور بالهجوم عليهما بعد صورهما الأخيرة ، وهو ما دفعها إلي حذف جميع صورهما معا .

الأمر الذي اغضب شريف شرقاوي ، حيث قرر الثنائي الانفصال بعد زواج استمر خمسة شهور .

نسرين طافش وطليقها شريف شرقاوي

سبب انفصال نسرين طافش عن شريف شرقاوي

كشف مصدر مقرب من نسرين طافش السبب الحقيقي وراء طلاقها من الطبيب المصري شريف شرقاوي .

وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن عصبية شريف شرقاوي كانت السبب الحقيقي والرئيسي لانفصالهما، حيث كان دائم الشجار معها وتطورت الأمور بينهما للتشابك اللفظي والاعتداء عليها

وأوضح المصدر أن الانفصال الأول بينهما حدث بسبب اعتداء شريف على نسرين طافش بيده مما تسبب لها في جروح وكدمات، ووعدها بعدم تكرار سلوكه العنيف ضدها وعادا لبعضهما من جديد

وأكد المصدر أن شريف شرقاوي اعتدي عليها بنفس الطريقة للمرة الثانية، وكان دائم الشجار على أتفه الأسباب رغم حالة الرومانسية التي كانا يظهران بها لجمهورهما.

وأوضح المصدر أن الانفصال الثالث كان سريع بعدما استنفذ كل الطرق لعودة المياه لمجاريها، وساعدها هذه المرة على تجاوز محنتها شقيقتها التي تدخلت بشكل مباشر لتهدئة الطرفين ولكنها وقفت في صف شقيقتها بسبب تجاوزات شريف شرقاوي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى