عربىمشاهير

بسمة بوسيل تقرر الرجوع لتامر حسني بهذه الطريقة الماكرة

بعد عدة شهور من انفصالهما، فاجئت الفنانة بسمة بوسيل، جمهورها ومتابعيها بأن حلم عودتها إلى طليقها الفنان تامر حسني سيتحقق، مشيرة إلى أن تصريحاتها حول تحررها بعد الطلاق فُهمت بصورة خاطئة.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج “ع المسرح”، المذاع عبر فضائية “الحياة” ، أنها بعد الطلاق تحررت من العديد من الأمور التي كانت تسبب لها ضغطًا، خاصة أن نمط حياة النجم “صعب ومتعب جدًا”.

وأوضحت أنها كسيدة متزوجة لديها التزامات وواجبات عليها الوفاء بها بحق زوجها، معقبة: “في حاجات مكنتش أقدر أعملها لإني مشغولة جدًا”.

وأشارت إلى أن الزواج من نجم مرتبط بالعديد من الأعمال ليس سهلًا على الإطلاق، مضيفة: “مش سهل أتجوز إنسان بحجم تامر ونجم بيمثل ويسافر وعندي 3 أولاد، كل ده كان كثير جدا”.

بسمة بوسيل تكشف لأول مرة سبب انفصالها عن تامر حسني

بعد مرور عدة شهور على انفصالها عن الفنان تامر حسني، كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، لأول مرة  عن أسباب انفصالها عن زوجها السابق ووالد أبناءها الثلاثة، على الرغم من استمرار علاقتهما في الود حتى الآن.

وقالت بسمة بوسيل خلال لقائها مع الإعلامية منى عبدالوهاب، في برنامجها “ع المسرح”:” أن الانفصال بالنسبة لها كان أمرًا صعبًا للغاية، وأنا  وتامر بنحب جداً كأشخاص بعيدًا عن مسألة  الزواج ، بس احنا وصلنا لمرحلة مكناش بنعرف نتكلم، طبيعة شغل تامر كمان صعبة ودايما محتاجة مجهود، لكن اكتشفت إن المشكلة فيا أنا بتعلق جدا بالأشخاص، ودي أزمتي”، لافتة إلى أن الطلاق كان بالنسبة لها بمثابة صدمة حادة “تروما”، أو بمعنى المصريين “مصيبة”.

وأوضحت أن اللجوء لله عز وجل، كان أسلم حل قائلة: “روحت 3 مرات عمرة في سنة واحدة، أجري على الكعبة واشتكي والحمد لله بقيت راضية”.

وتابعت:” لما جيت مصر تقريبا كل أحلامي اتحققت، لقيت حب حياتي وفي نفس الوقت كنت بعمل ألبوم مع محسن جابر بس حسيت ساعتها إني عايزة اتجوز اكتر، وحبي لتامر حسني كان أكبر من الغناء”.

وأكملت :” وافقت إن ألبومي مينزلش لإني لما أعلن زواجنا أنا وتامر حسني كان هناك حملات غريبة على الإنترنت وقتها تامر كان من باب الحماية وإن محدش يتكلم عني بطريقة مش كويسة نعطل خروج الألبوم، وانا كمان كنت خايفة من نزول الألبوم”.

وأكملت بسمة بوسيل، أن “الزواج وحب العمر خد مكان النجومية والشهرة والغناء، واتجوزت بدون فستان وحفل زفاف بس انا وتامر حسني اتفقنا علي كده ودي مش غلطته وانا عارفة اني متجوزة حد مشهور جدا، شهرة تامر كنت بالنسبة لي مستفزة ومخيفة وفعلا كنت باهتز نفسيا وبخاف وعملنا فرح وكل حاجة بشكل خاص، ونزل خبر زواجنا في الصحافة، وانا عارفة ان فيه هجوم حصل عليا وكانوا بيجولنا قدام البيت يطالبوه طلقها طلقها، وأمي كانت خايفة وهو كمان كان خايف من تسليط الأضواء على زواجنا”.

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

خلال شهر إبريل الماضي،أعلنت بسمة بوسيل عن طلاقها رسميًا من تامر حسني عبر ستوري شاركتها عبر انستغرام : “جعلنا بينكم موده و رحمه ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني و بين تامر و سيظل بينا كل ود و احترام و ربنا يكتبلك و يكتبلي كل الخير آمين يارب”.

وحرص تامر على مشاركة الستوري وعلق عليها : “وجعلنا بينكم موده ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا او لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا الموده والرحمة و أجمل اولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة ١٢ عام مش هينه ، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الاب و الاخ والسند الصديق وفي حفظ الله”.

تامر حسني مع بسمة بوسيل وأولاده أول أيام رمضان

رغم مرور شهور على انفصالهما، إلا أن الفنان تامر حسن لازال يحرص على مشاركة بسمة بوسيل وأبناءه المناسبات ، إذ شاركت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، صورة جديدة تجمعهما بأبنائهم، في أول أيام شهر رمضان المبارك 2024.

وظهرت بسمة رفقة زوجها السابق تامر حسني، وأطفالهما الثلاثة، في لقطة عائلية، وعلقت قائلة: “كل سنة وأنتو طيبين، رمضان كريم”، فيما لم تؤكد أو تنفي عودتها لـ تامر حسني بعد انفصالهما خلال الأشهر الأخيرة الماضية”.

آخر أعمال بسمة بوسيل

قدمت الفنانة لمغربية بسمة بوسيل أغنية مسلسل ” نعمة الأفوكاتو” ، والتي تحمل عنوان “أنا لا اتخان ولا أتهان”، وهي من كلمات المخرج محمد سامي، ألحان هيثم نبيل، وتوزيع خالد نبيل، وقد حظيت بإشادة واسعة من محبي بسمة بوسيل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه علق تامر حسني، قائلا: “كل سنة وانتي طيبة يا بسومي أنتي وكل ولادنا وكل العيلة ويارب أغنية تتر مسلسل النجمة الجميلة مي عمر يكسر الدنيا يعني بصوتك وتمثيل مي واخراج العبقري محمد سامي، يارب كل النجاح”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى