عربىمشاهير

رقم صادم .. ديون الفنانة شيرين عبدالوهاب لـ”روتانا” فلكية وتضعها في ورطة

فجرت محكمة القاهرة الاقتصادية، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما ظهرت وثائق ومذكرات تثبت التحويلات البنكية للفنانة شيرين عبد الوهاب.

فقد قضت المحكمة بإلزام الفنانة شيرين عبد الوهاب، بدفع مبلغ 5 ملايين جنيه لصالح شركة روتانا، كـ تعويض مادي لعدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم الاتفاق عليه بينهما في 2019، وإلزام المدعى عليهم جميعا بدفع مبلغ 5 ملايين جنيه.

وتقدم دفاع شركة روتانا بحافظة بترجمة تحويلات من البنك إلى شيرين عبدالوهاب، كما طلب دفاع الفنانة من هيئة المحكمة أجلا للاطلاع على المذكرات.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبدالوهاب

أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

تعود تفاصيل الأزمة تعود إلى رفع شركة روتانا دعوى ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب في المحكمة الاقتصادية، وتطالب من خلالها بإلزامها بسداد تعويض مادي يقدر بـ10 ملايين جنيه؛ وذلك بسبب عدم التزام الفنانة ببنود التعاقد التي تم الاتفاق عليها بينهما في 2019، والتي نصت على أن يتم تقديم عدد 2 ألبوم يضم كل منهما عدد 10 أغنيات، وتصوير 2 فيديو كليب واحيا حفلات أيضاً.

ظهور مفاجىء لشيرين عبد الوهاب بمنطقة شعبية هرباً من الديون

تداول رواد السوشيال ميديا، عددا من الصور للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تظهر في إحدى المناطق الشعبية وسط عدد من الجمهور في إشارة إلى قيامها بالإفطار معهم في شهر رمضان الجاري.

وقد ظهرت شيرين عبد الوهاب خلال الصور بـ”ترنج” بيتي لونه أسود،وفور انتشار الصور سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور ، إذ قالت إحدى المتابعات:” حسام بيعك اللي عندك ولا ايه”، في حين قالت متابعة أخرى:” هربانه من حكم روتانا”

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

في منتصف ديسمبر الماضي أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصالها عن الفنان حسام حبيب بعد علاقة زوجية تخللها الكثير من الخلافات الزوجية؛ بسبب تدخل حسام في حياتها الفنية، وذلك بعد زواج استمر 5 سنوات .

وتعد هذه المرة الثانية التي يحدث فيها طلاق بينهم ، حيث كانت المرة الأولي في نوفمبر2021، بعد مرور عامين على الزواج، بعد حدوث خلافات بينهما حول إدارة أعمال الفنانة شيرين، ومغادرتها المملكة العربية السعودية من دونه عقب مشاركتها في حفل “روائع السنباطي” ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

أكد الإعلامي عمرو أديب خبر الانفصال عبر برنامجه “الحكاية” بعد تواصله مع الفنانة شيرين عبد الوهاب للوقوف على صحة الأخبار المتداولة عن انفصالها، وأكدت له ما تم تداوله، مشيرة إلا أن الانفصال تم في إطار متحضر.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

كان آخر أعمال شيرين عبدالوهاب الغنائية، أغنية “الدهب” التى أطلقتها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية الرقمية، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي توما.

وتعتبر أغنية”الدهب” هي أولى أغنيات ألبوم شيرين الجديد الذي تنوي أن تطرح أغنياته على طريقة الـ”سنجل”بشكل متتال في فترات زمنية محدة، وذلك لتعويض فترة غيابها عن الجمهور خلال الأشهر الأخيرة بسبب المشاكل الزوجية التي تعرضت لها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى