عربىمشاهير

“الأنا عالية”.. رانيا فريد شوقي تكشف أسباب انفصالها عن مصطفى فهمي

بعد مرور سنوات من انفصالهما ، كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي- في تصريحات صحفية- عن أسباب طلاقها من الفنان مصطفى فهمي علماً بأن زيجتهما استمرت نحو خمس سنوات حيث تم الانفصل عام 2012 بعد عدة  مشاكل.

وقالت رانيا فريد شوقي أن زواج الفنانين فاشل بمعنى الكلمة، مضيفة أن الفن لا يجعل الفنانة متفرغة لزوجها، والزوج المصري الفنان عنده “الأنا عالية”، كما أن الرجل الشرقي يعيش حياة سي السيد بشكل كبير والفنانة لا تتفرغ لهذه الحياة.

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان مصطفى فهمي، في تصريحات تليفزيونية عن أسباب انفصاله من الفنانة رانيا فريد شوقي،قائلاً:” بعد إتفاقنا على الرجوع ثانية ، إتفقنا على أن هناك حاجات لازم تتصلح بيننا ولم يحدث ذلك وبالتالي ظلت المشاكل موجودة بيننا”.

وأضاف فهمي:” لا استطيع ذكر تفاصيل ولكن مجمل الموضوع ، إن الشخص الذي لا يحافظ علي مثلما أحافظ عليه ، ولا يسعدني مثلما أسعده ، ولا يجعلني أولوية في حياته مثلما انا أضعه أولوية في حياتي”.

وتابع فهمي :” السبب الثاني ، رغم أني ليبرالي ومنفتح ، لكني في نفس الوقت شرقي ، والحرية عندي لها حدود وكل شيء له أصول وانا لا أستطيع أن ألغي الخطوط الحمراء، من هنا جاءت المشاكل وفضلنا أن كل واحد يشوف حياته رغم ان كان هناك فرصة ثانية لتصحيح الأمور ، الى أن أصبح لا يوجد فرص خلاص “.

زيجات رانيا فريد شوقي

تعد الفنانة رانيا فريد شوقي واحدة من الفنانات اللاتي اعتبرهن الجمهور كثيري الزواج، حيث إنها تزوجت ثلاث مرات. كانت الزيجة الأولى لرانيا من مصمم الرقصات عاطف عوض، ابن الفنان الكوميدي الراحل محمد عوض وأنجبت منه طفلتيها ملك وفريدة، لكنهما انفصلا بعد ذلك.

تزوجت “رانيا” للمرة الثانية من الفنان “مصطفى فهمي”، عام 2007 لكنها انفصلت عنه عقب زواج استمر ثلاث سنوات، وعلى الرغم من عودتهما إلا أنه تم الطلاق مرة أخرى بينهما عام 2012.

وكانت آخر زيجاتها في العام الماضي، من رجل الأعمال تامر الصراف، المدير التجاري لإحدى شركات الدعاية والإعلان.

آخر أعمال رانيا فريد شوقي

يذكر أن آخر أعمال رانيا فريد شوقي، كان مسلسل «أبوالعروسة 3»، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، والمسلسل شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم سيد رجب، سوسن بدر، كارولين عزمي، ولاء الشريغ، صفاء الطوخي وأحمد صيام.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى