عربىمشاهير

” كنت لابسة قناع “.. روجينا تنهار بالبكاء بعد ضجة “طلاقها” من أشرف زكي

يعد الثنائي روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي من أشهر الزيجات الناجحة في الوسط الفني، إذ تربطهم علاقة عاطفية من نوع خاص دائما ما تظهر بوضوح خلال البرامج واللقاءات التلفزيوينة التي يظهر فيها الثنائي، وكيف يتحدث كل منهما عن الآخر

وقد أظهرت الفنانة روجينا مدى حبها لزوجها خلال استضافتها في برنامج «أنا والقناع»، حيث انهارت من البكاء وهي تتحدث عن فترة مرض زوجها، وكيف تصرفت خلالها، والمشاعر التي حستها آنذاك، جاء ذلك بعد ضجة طلاق النجمين التي كشفها زوجها قبل يومين وأثارت جدلاً كبيراً.

اڼهيار روجينا بسبب أشرف زكي

قالت روجينا عن علاقتها بزوجها: “القناع اللي بقيت بستخدمه مؤخرا، إني دايما مبسوطة، ماببينش إن في حاجة مضايقاني،الناس مش موافقة على اللي جواكي، دايما عايزين اللي هما عايزينه، لما ببقى طبيعية الناس بتسأل أنا مضايقة ولا قافلة ليه، وأنا مبيبقاش قصدي، ممكن ساعات بيكون عندي مشكلة في شغلي أو بيتي، دايما بستخدم قناع الناس ماتقولش هي مالها ولا مضايقة من إيه”.

وتحدثت روجينا، عن مرض زوجها أشرف زكي، والمحڼة الذي تعرض لها، وهي في حالة بكاء هستيري قائلةً: “دي فترة صعبة أوي في حياتي أنا وأشرف وبناتي، كنت بلبس قناع الراجل اللي بيتحمل المسؤلية، لأنه فجأة لقيت السند اللي عايشة معاه في دقايق لازم يدخل يعمل عملية،لازم أكون الراجل والست في الوقت ده، وأبقى جنبه ومتحمله المسؤولية، حسيت إن مينفعش أكون ضعيفة، ولازم أكون زيه في الوقت ده، كنت لابسه قناع أشرف في الفترة دي وحسيت وقتها أحاسيس صعبة».«أشرف وهو داخل غرفة العلميات حسيت إنهم بياخدوا قلبي”.

وتابعت: “الموضوع كان كبير وبسرعة، وعندي قناعات طول العمر إنه يتألم، كان لازم أكون أشرف زكي علشان بناتي، مرجعتش زي الفترة وقت ما كنت روجينا وبقيت متوترة وخاېفة عليه، بقيت تحت رجليه مهما يزعق أو يتخانق بسيبه يعمل اللي هو عايزه”.

روجينا ترد على أنباء طلاقها بطريقتها الخاصة

رداً منها على أنباء طلاقها، خضعت الفنانة روجينا لجلسة تصوير جديدة مع زوجها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي.

ونشرت روجينا صور الجلسة، عبر حسابها الرسمي بموقع”إنستجرام”، أثناء تواجدهما في دبي.

وظهرت روجينا في الصور مرتدية “بدلة” لامعة، بينما ارتدى زوجها ملابس سوداء.

وانهالت تعليقات الجمهور على الصور وجاءت كالتالي: “الغاليين، الله يخليكم لبعض، حفظكم الله ورعاكم، منورين الدنيا، روحي، يا عمري، حبيت اللوك، جمال ودلال، جمالكم ماشاء الله، إيه الشياكة دي”.

آخر أعمال روجينا

يعد مسلسل “سر إلهي” الذي عرض في رمضان هو آخر أعمال الفنانة روجينا، والذي شاركها بطولته عدد من الفنانين من بينهم أحمد مجدي وأحمد سلامة ومحمود حجازي ونانسي صلاح، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

بينما شارك الفنان أشرف زكي، في مسلسل مليحة، والذي تم عرضه في رمضان 2024 لدعم القضية الفلسطينية ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم دياب وميرفت أمين وماجدة زكي وسيرين خاس، من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى