عربىمشاهير

3 رجال في حياة شيرين سيف النصر .. حقيقة رفضها الزواج من أحمد زكي وتسبب فيفي عبده في طلاقها من مدحت صالح

رغم جمال شيرين سيف النصر الفتان وملامحها التي تجذب الأنظار حولها من أول نظرة، إلا أنها لم تنجح في حياتها العاطفية ولم تكتمل زيجاتها سوى لبضعة أشهر قبل الانفصال.

رجال في حياة شيرين سيف النصر

تزوجت شيرين سيف النصر ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي “عبد العزيز الإبراهيم”، شقيق صاحب محطة “إم بي سي” واعتزلت بعد زواجها منه الفن، ولكنهما انفصلا بعد عدة أشهر من الزواج وعادت إلى الشاشة من جديد.

شيرين سيف النصر ومدحت صالح

والثانية من المطرب مدحت صالح إلا زواجها انتهى بالطلاق، بسبب الضغط عليه من قِبل فيفي عبده التي كانت بينها وبينه مستندات.

تزوجت للمرة الثالثة عام 2010 من جراح التجميل رائف الفقي لكنهما انفصلا بعد عام من زواجهما.

أزمة نفسية تسببت في اعتزال شيرين سيف النصر

‏توفيت والدة شيرين سيف النصر عام 2011 لتدخل في حالة اكتئاب حادة استمرت فترة طويلة قررت على إثرها اعتزال الفن نهائيًا والانتقال للعيش في ‏الأردن استمر اعتزالها للفن حتى يومنا هذا كما انقطعت أخبارها الفنية تمامًا.

أحمد زكي وشيرين سيف النصر

بعد مرور شيرين سيف النصر بأزمة نفسية بعد رحيل والدته، تقرب منها الفنان الراحل أحمد زكي وأراد الزواج منها إلا أن طلبه قوبل بالرفض من قِبل عائلتها لأسباب لم يعلن عنها أحد إلى الآن.

من هي شيرين سيف النصر؟

ولدت “شيرين إلهام سيف النصر” في 27 نوفمبر/تشرين الثاني 1967، لأب مصري وأم فلسطينية، ولم تظهر عليها في سن الطفولة أية ميول فنية، إلا أن جمالها كان يستوقف الأنظار.
وعندما انتهت شيرين من المرحلة الثانوية، التحقت بكلية الحقوق جامعة عين شمس، وعقب التخرج سافرت إلى باريس، وقضت هناك عدة سنوات، وصفتها كثيرا بأنها من أجمل أيام عمرها.

شاءت الظروف أن تلتقي شيرين، بالفنان يوسف فرنسيس، خلاله عمله بالعاصمة الفرنسية باريس، والذي استوقفه كثيرا جمالها، وحضورها، فعرض عليها العمل ممثلة.
ورحبت شيرين بالفكرة، وعادت إلى مصر، وكانت أول أدوارها في مسلسل “ألف ليلة وليلة” إنتاج 1986.

أعمال شيرين سيف النصر

نجحت شيرين سيف النصر في استثمار الفرصة التي جاءتها بسهولة، وحرصت على تطوير أدواتها، حتى باتت نجمة كبيرة في السينما والتلفزيون.
وشاركت في بطولة مسلسلات مهمة منها” المال والبنون” للمخرج مجدي أبو عميرة، وتأليف محمد جلال عبدالقوي عام 1995، و”المتهم بريء” في 1997، و”من الذي لا يحب فاطمة، و”اللص الذي أحبه” و”على باب الوزير” و” الوشاح الأبيض”.

كما تألقت على شاشة السينما، وقدمت خلالها 9 أفلام، ومن حسن حظها أن تحمس لها الزعيم عادل إمام، واختارها كي تشاركه البطولة في فيلمين هما “النوم في العسل” و”أمير الظلام”.
كما رشحها الفنان الكبير أحمد زكي للوقوف أمامه في فيلم “سواق الهانم” الذي قدمت خلالها واحدا من أهم أدوارها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى