عربىمشاهير

شيرين سيف النصر صدمت الجميع بتصريحاتها عن الزعيم عادل إمام قبل وفاتها.. لن تصدقوا ما قالته

أصيب الوسط الفني بصدمة كبيرة بعد الإعلان عن وفاة الفنانة شيرين سيف النصر الشهيرة بشخصية فاطمة في مسلسل “من الذي لا يحب فاطمة”، والتي رحلت عن عالمنا بشكل مفاجئ، عن عمر يناهز 56 عاما.

وفور وفاتها بساعات قلائل سرعان ما أعاد رواد السوشيال ميديا ، تداول آخر تصريحات صحفية لـ شيرين سيف النصر قبل وفاتها، والتي كشفت فيها عن العديد من أسرار حياتها الخاصة.

وقالت شيرين سيف النصر في تصريحات تليفزيونية: “عشت مع عادل إمام أجمل أيام حياتي بعد مشاركتي في أفلامه، وضيعت من عمري 9 سنين بسببه لعملي في المسرح معه”.

وأضافت شيرين سيف النصر :”هناك تسع سنوات ضاعوا من عمرى فى مسرحية “بودى جارد”، والتى كان يقوم ببطولتها عادل إمام، خاصة وأن هذا العمل استهلكني، إضافة التى أننى لم أقم بتصوير المسرحية بعد ذلك”.

وتابعت: ” قولت على جثتي أقدم مشاهد القبلات بعد فيلم “سواق الهانم” ورفضت إعادة تقديم فيلم “النظارة السوداء” لأني كنت هفشل، و اعترضت على سينما الشذوذ من 2009 ولا اعترف بمصطلح السينما النظيفة”.

وفاة شيرين سيف النصر

خلال الساعات الماضية، رحلت عن عالمنا الفنانة شيرين سيف النصر وذلك بعدما أعلن شقيقها شريف سيف النصر، عن وفاتها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: «توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون».

سبب وفاة شيرين سيف النصر

كشف مصدر مطلع بوزارة الصحة والسكان، سبب وفاة الفنان شيرين سيف النصر، بأن الفنانة توفيت بالمنزل نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وضعف حاد، يرجع لامتناعها عن الأكل خلال الفترة الأخيرة قبل الوفاة، وتعرضها لوعكة صحية.

وصية شيرين سيف النصر

أكد شريف سيف النصر شقيق شيرين سيف النصر أنها لم تكن تعاني من أي أمراض أو مشكلات صحية، ولكن حدثت الوفاة بشكل مفاجئ.

وكانت الفنانة الراحلة قد أوصت من قبل أن يتم دفنها بهدوء بعيداً من الضجة والإعلام في حال وفاتها في أي وقت.

وتابع شقيق الراحلة أنه تم استخراج تصريح الدفن من مكتب صحة الشيخ زايد وبعد الكشف الطبي تأكد أن سبب الوفاة كان هبوطاً حاداً في الدورة الدموية، وتم دفن الراحلة بمقابر عائلتها بمدافن الإمام الشافعي.

أعمال شيرين سيف النصر

ولدت شيرين سيف النصر، في 27 نوفمبر 1967، في الأردن لـ أب مصري، هو الصحفي إلهام سيف النصر، يعود أصله الى الصعيد، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

وتخرجت شيرين سيف النصر، في كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 1991، وعاشت في فرنسا بضع سنوات حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون.

وبدأت شيرين سيف النصر مسيرتها الفنية في مجال السينما والتلفزيون في عام 1986 بمسلسل ألف ليلة وليلة، وقدمت أدوارًا مهمة في العديد من المسلسلات، بما في ذلك المال والبنون، ومن الذي لا يحب فاطمة واللص الذي أحبه والوشاح الأبيض.

ورغم النجاح الذي حققته شيرين سيف النصر في السينما والتليفزيون، حيث شاركت في تسعة أفلام، وتعاونت مع الزعين عادل إمام في فيلمي النوم في العسل وأمير الظلام، وتم اختيارها من قبل الفنان الراحل أحمد زكي لتشاركه البطولة في فيلم سواق الهانم، وقدمت فيه واحدا من أهم أدوارها، إلا أنها اعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة آخرى للفن بعد الطلاق، وفي عام 2011 تركت الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.

واختتمت شيرين سيف النصر، تعاوناتها مع الزعيم عادل إمام، بفيلم “أمير الظلام”، الذي عُرض في 2002.

يذكر أن شيرين سيف النصر عرفت بجميلة الجميلات حيث تميزت بجمال جمع بين الطابع الأوروبي والروح الشرقية، إضافة إلى موهبة مختلفة وحضور مميز جداً بين بنات جيلها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى