عربىمشاهير

محمد سامي يفاجىء متابعيه بصورة والدته.. والجمهور:” إنت صورة منها”

شارك المخرج المصري محمد سامي متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، أحدث ظهور له بصحبة والدته ، التي تحرص دائماً أن تظل بعيدة عن الأضواء .

وعلق سامي على الصورة قائلاً: “أنتي الدنيا والحب والصاحبة والسند، أنتي الدعوة اللي دايمًا بتتقبل وبتنجح وبتعلي، أنتي الخير يا أمي ، بحبك يا أغلى الناس”.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

وفور نشر الصورة ، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من متابعيه، والتي جاءت كالتالي: “ربنا يخليهالك ويعطيها الصحة والعافية ويخليك ليها، الله يحميكم يارب، ما شاء الله ربنا يخليكم لبعض يارب، شبهك أوي”.

نشأة محمد سامي

يعد المخرج محمد سامي،زوج الفنانة مي عمر وهو من مواليد 1983م، نشأ في عائلة معروفة في مصر، إذ أنه نجل الدكتور سامي عبد العزيز دكتور الاقتصاد، ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية للتجارة الدولية، أما والدته فهي الدكتورة صبورة السيد نائبة برلمانية، وعضو مجلس إدارة كلية دار العلوم.

 نشأ محمد سامي في أسرة ناجحة كانت داعمة له خلال مسيرته العملية حتى أصبح واحد من أهم المخرجين المعروفين في الوطن العربي، حيث قدم العديد من الأعمال الناجحة وعمل مع كبار النجوم في الوسط الفني.

زواج محمد سامي ومي عمر

في السنة الدراسية الأولى للفنانة مي عمر في الجامعة الأمريكية قابلت زوجها محمد سامي في نفس السنة، حيث كان يدرس معها في الجامعة الأمريكية، وبدأت بينهما علاقة حب طويلة انتهت بالزواج عام 2010.

ولكن بعد دخولها المجال الفني ، فقد نشبت بينها وبين زوجها بعض المشاكل مع الفنانات المشاركات في الأعمال الفنية التي يخرجها زوجها، حيث اتهموه بفرد مساحة أكبر لأدوارها على حساب أدوارهن خاصة بشخصية شهد التي جسدتها في مسلسل الأسطورة.

بنات محمد سامي

أنجب المخرج محمد سامي من زوجته الفنانة مي عمر بنتان ،  وهما  تايا محمد سامي وهي الإبنة الكبرى، ويظهر عليها شبه كبير من مي ومحمد معًا فقد انقسمت ملامحها بينهما، والابنة الصغرى من مواليد 2018 وهي سيلين وتبلغ من العمر خمسة سنوات.

ونادرًا ما يشارك محمد سامي وزوجته صور للفتيات، حيث يحرصان على إبقاء حياتهم الشخصية بعيدة عن منصات التواصل الاجتماعي.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يذكر أن آخر أعمال المخرج محمد سامي، مسلسل “نعمة الأفوكاتو” في رمضان الماضي والذي حقق نجاحًا كبيرًا .

مسلسل “نعمة الأفوكاتو” من بطولة زوجته الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامى مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى