عربىمشاهير

صورة نادرة من زفاف منى زكي عام 2002… لن تصدقوا ما فعلته شيريهان

تداول رواد السوشيال ميديا صورة نادرة من حفل زفاف الفنانة منى زكي، ظهرت خلالها الفنانة شيريهان، وهي تنسق خصلات شعر الفنانة منى زكي قبل الزفة، كما تم تداول فيديو آخر لهما وهي تضع لها بعض مواد التجميل “المكياج”.

وفور نشر الصورة سرعان ما عبر محبو الفنانة شيريهان عن بساطتها والصداقة القوية بينهما أيضاً، والتي لا تزال واضحة في التغريدات المتبادلة بينهما كل فترة.

زواج أحمد حلمي ومنى زكي وتفاصيل أول لقاء بوالدها

تزوج الفنان أحمد حلمي من الفنانة منى زكي في 4 مايو عام 2002، وفي أحد اللقاءات التليفزيونية قال الفنان المصري إنه عندما اعترف بحبه للمرة الأولى لها كان على ظهر مركب خلال رحلة برفقة أصدقائهما وحينها استقبلت منى حديثه بالضحك ثم طلب يدها من شقيقها ثم من والدها بعد عودته من السفر.

وخلال لقائه بوالدها فوجئ أحمد حلمي بأنه لم يتحدث في الجوانب المادية ولكنه اشترط عليه ألا يتقابل مع منى زكي وحدهما ولكن في المنزل في وجود شقيقها ووالدتها أو برفقة مجموعة من الأصدقاء وأعطاه مهلة عام كامل لتجهيز نفسه.

وروى الفنان أحمد حلمي في تصريحات تلفزيونية سابقة، أنه أعلن عن مشاعره لمنى زكي في أثناء تواجدها بجنوب أفريقيا لتصوير مشاهد فيلم أفريكانو، وقال لها في الهاتف: “أنا بحبك وعايز أتقدملك”

وفور عودة منى زكي من جنوب أفريقيا أخبرت والدها بما حدث، وعلى الفور التقى حلمي به، وطلب الأول منه أن يؤجل موضوع الزواج حاليا؛ نظرا لقصور إمكانياته المادية للزواج، الأمر الذي دفع حلمي للاجتهاد في الحصول على أدوار البطولة حتى يتثنى له خطبتها، وبالفعل حدث ذلك وتحسنت أوضاعه المادية، وتم خطبتهما، وأعلن موعد الزفاف.

وتابع أحمد حلمي: “طلب مني منخرجش مع بعض، وإني أزورها في البيت أو نخرج مع صحابنا، وقالي هرجع تاني بعد سنة وقولي عملت إيه، ووقتها كنت فاكر إني مش هعمل حاجة لأني مكانش معايا فلوس والمدة كانت قليلة جدًا، كمان حدد مبلغ معين للشبكة وكان 30 ألف أو 40 ألف جنيه، علماً بأنه بدأ نجاحاته الفنية من فيلم “55 إسعاف”.

أبناء الفنان أحمد حلمي

بعد عام من زواج منى زكي والفنان أحمد حلمي رزقا بابنتهما الأولى “لي لي” بعد عام من زواجهما، حيث ولدت عام 2003.

وفي عام 2014 أنجبا طفلهما سليم، وفي عام 2016 أنجبا طفلهما الثالث يونس.

وكان أول ظهور إعلامي للابنة الكبرى “لي لي ” أكتوبر 2019 من خلال برنامج “Mbc trending”، علماً بأن “لي لي” تمارس هواية الرسم على قطع الملابس والأحذية والحقائب.

وفي عام 2018 اصطحبت الفنانة منى زكي أولادها لزيارة الأهرامات، ونشرت صورًا على حسابها بموقع “إنستجرام”، ولكنها أخفت ملامحهما بوضع بعض الرموز على الصور.

كشفت منى زكي أن ابنتها لي لي تجمع في الشبه بينها وبين حلمي ولكن طباعها مثلها هي، بينما ابنها الأوسط “سليم” يشبهها شكلا بينما طباعه نسخة من طباع والده ويفعل كل حركاته.

وتعد الفنانة منى زكي من الشخصيات التي تحب الخصوصية، إذ أنها حريصة على عيش حياتها الخاصة مع زوجها وأولادها بعيدًا عن الأضواء.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى