عربىمشاهير

نهى عابدين تزوجت من فنان شهير.. وأنجبت ابن وحيد.. واعتزلت الفن لسنوات وعادت بوصلة رقص في رمضان

تعد الفنانة نهى عابدين من أشهر الفنانات اللاتي حققن نجاحاً باهراً خلال الفترة الماضية، لاسيما بعد مشاركتها في مسلسلها الرمضاني “العتاولة”.

فقد تصدر اسم نهى عابدين، محركات البحث خلال الأيام الماضية، بعد المشهد الذي جمعها بالفنان طارق لطفي، في أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “العتاولة”، والذي أدّت خلاله وصلة رقص أمام طارق لطفي على أنغام أغنية “الجو هادي خالص” للمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة.

بداية المسيرة الفنية للفنانة نهى عابدين

ولدت نهى عابدين عام 1988 بمحافظة الإسكندرية، وأحبت الفن منذ صغرها وبعدما انتهت من دراسة الثانوية العامة، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2010.

وبدأت مسيرتها الفنية بفيلم “سفارى”، ومسلسل “طوق النجاة” عام 2010، وفي رمضان عام 2013 قدمت برنامج كوميدي وهو “فلفل شطة”.

وفي عام 2014 تزوجت من حازم زيدان نجل الفنان السوري الشهير أيمن زيدان، وأنجبت منه ابنها الوحيد “أيمن”،وفي عام 2017 انفصلت عن زوجهاواستقرت في مصر مع ابنها.

وقدمت نهى عابدين عددا من الأعمال الفنية أبرزها: “برا الدنيا”، “سيدنا السيد”، “كاريوكا” ، “ميراث الريح”، “فرق توقيت”، “ونوس” ، “حلاوة الدنيا”، “الشارع اللي ورانا” ، “طلعت روحي”، “اتنين في الصندوق”، و”ليالينا 80”.

اعتزال نهى عابدين الفن

خلال عام 2020، أعلنت نهى عابدين اعتزالها الفن بشكل نهائي، وقالت عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك: “قرار ممكن يكون صح أو غلط ، المهم أني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت للقرار اللي هيريحنى، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي”.

وقد اندهش الجمهور من قرار الاعتزال لأنها في نفس العام كانت قد شاركت في مسلسلين هما “اتنين في الصندوق” بطولة أوس أوس وحمدي الميرغني، ومسلسل “ليالينا 80” بطولة غادة عادل وإياد نصار.

ولم تلتزم نهى عابدين بقرارها وعادت بعد فترة قصيرة ووقفت أمام الكاميرا في مسلسل “خلي بالك من زيزي” إنتاج 2021 بجانب أمينة خليل ثم “العتاولة” بطولة أحمد السقا وإخراج أحمد خالد موسى الذي غيرت من خلاله جلدها وقفزت إلى عالم الإغراء.

زواج نهى عابدين وحازم زيدان

تزوجت نهى عابدين من الفنان السوري حازم زيدان، وأثمرت زيجتهما عن طفل واحد، وبعد زواج استمر خمسة سنوات، أعلن الثنائي انفصالهما في شهر يوليو الماضي.

وبعد إعلان انفصالها، تحرص نهى عابدين دائماً على مشاركة جمهورها بصور لها مع نجلها الوحيد “أيمن” البالغ من العمر خمس سنوات ، وذلك عبر حسابها الخاص بالصور والفيديوهات “إنستجرام”.

كشف الفنان السوري حازم زيدان، في تصريحات صحفية سابقة له، إن الطلاق تم منذ عامين ويعود السبب في ذلك إلى اختلاف الثقافات والتسرع باتخاذ القرار.

وأضاف، أن نجله أيمن يعيش برفقة والدته نظرًا لصغر سنه وأنه يتواصل معه عن طريق الانترنت، وكان الأمر مؤلمًا بالنسبة له في البداية ولكنه تجاوزه الآن.

يعيش حازم مع أسرته في العاصمة السورية دمشق، بينما تعيش نهى مع ابنهما أيمن في مصر.

قال حازم إنه لا يرى ابنه إلا عبر الإنترنت، لأنه لا يستطيع ترك بلده سوريا، مشيرًا إلى أن غيابه عن ابنه أمر مؤلم، لكنه اعتاد عليه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى