عربىمشاهير

رد غير متوقع .. شقيق ياسمين عبدالعزيز يكشف حقيقة زواجه من دينا فؤاد

خلال الأيام القليلة الماضية انتشرت أنباء كثيرة على السوشيال ميديا عن زواج الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنانة دينا فؤاد، وذلك بعد انتشار مجموعة من الصور التي تجمعهما سوياً.

وعلى الفور خرج وائل عبد العزيز عن صمته ليكشف حقيقة الأخبار المتداولة  ويهاجم المواقع الإخبارية التي تصفه بشقيق ياسمين عبد العزيز من دون ذكر اسمه.

فقد سخر وائل عبد العزيز من تلك الأخبار وعلّق عليها مازحاً: “أيوة أنا ودينا اتجوزنا فعلاً وعندنا ٦ عيال”، وهاجم المواقع الإخبارية قائلاً: “وهو أخو ياسمين ده ملوش اسم؟ كل الأعمال والجوائز والنجاحات دي ملهاش قيمه عندكم”.

ونشر وائل عبد العزيز مجموعة صور جمعته بالفنانة دينا فؤاد وعلّق عليها قائلاً: “العمل الوحيد اللي جمعني بدينا هو مسلسل لبناني- مصري سنة ٢٠١٣، وهي إنسانة محترمة واتجوزت مرتين في حياتها ومعروفين عند الكل، ولا اتجوزت مني ولا من أخويا ولا أبويا حتى”.

حقيقة الصورة المنتشرة للفنانة دينا فؤاد ووائل عبد العزيز

تعود الصور المنتشرة للفنانة دينا فؤاد رفقة وائل عبد العزيز إلى عمل درامي جمع بينهما في عام 2013، وهو مسلسل جذور، الذي عرض لأول مرة عام 2013، وهو مصري لبناني.

 تدور أحداث مسلسل “جذور” في إطار اجتماعي رومانسي، وأدت فيه دينا فؤاد شخصية «ميرفت»، التي تتزوج من أحمد هارون، وتنجب منه طفلين، وتمر معه بالعديد من المشكلات الأسرية، التي تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

زيجة دينا فؤاد

تزوجت الفنانة دينا فؤاد من المنمتج ومخرج البرامج شريف عبد العزيز، إلا أن زيجتهما لم تستمر طويلاً وانفصلت عنه في عام 2010، بعد أن أنجبت منه ابنتها الوحيدة “زينة”.

شائعات الارتباط تطارد دينا فؤاد

في وقت سابق ربطت الشائعات بين الفنانة دينا فؤاد، واللاعب السابق أحمد حسن، لترد في إحدى لقاءاتها: «حياتي الخاصة ملك لي بمفردي، وخط أحمر ليس لأحد علاقة بها».

آخر أعمال دينا فؤاد

يعد مسلسل “حق عرب” هو آخر أعمال الفنانة دينا فؤاد ، والذي شاركت في بطولته بجانب الفنان أحمد العوضي ورياض الخولي ووفاء عامر وكارولين عزمي بجانب عدد من الفنانين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى