عربىمشاهير

ليس محمد رمضان..  من هو الفنان الأعلى أجراً في مصر؟

من حين لآخر سرعان ما تتزايد معدلات البحث على مواقع السوشيال ميديا عن اسم اكثر فنان يتقاضى الاجر حاليا، إذ ردد البعض أن الفنان محمد رمضان هو الأعلى أجراً في مصر، لكن الحقيقة جاءت عكس ذلك.

فقد قرر المنتج جمال العدل خلال لقائه في برنامج “حبر سري” تقدم الإعلامية أسما إبراهيم أن يكشف الستار عن الفنان الأعلى أجرا في التمثيل.

وقال جمال العدل :” اتصور أعلى أجر للفنانين هو كريم عبد العزيز وأعلى إيراد دراما وسينما، وعلى مستوى النسائي نيللي كريم ومنى زكى ونركن يسرا على جنب لأن هي عادل إمام بتاع الستات”.

وأوضح: “كريم عبد العزيز رهان كسبان طول الوقت وهو مهذب مع كل الناس وأنضج وألطف واحد في كل الجيل، مضيفا أنه يتمنى العمل معه كما أنه يحبه على المستوى الفني والإنساني لأنه منضبط ومتواضع جداً”.

وتابع:”عادل امام كان بيأخد أعلى أجر لأنه بيعرف يجيبه وبتكسب من وراه، وكل لما يبقى معاك نجم مهم بتس,,وقه وكل لما يبقى النجم كبير بتسهل”.

كريم عبدالعزيز

إيرادات خيالية للفنان كريم عبد العزيز

تحقق أعمال الفنان كريم عبد العزيز ، إيرادات خيالية، إذ حقق فيلم “بيت الروبي” المركز الأول في قائمة الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات في السينما المصرية، بواقع إجمالي إيرادات تخطت الـ 120 مليون جنيه، والفيلم يشارك في بطولته أيضا برفقة كريم عبد العزيز: نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

كريم عبدالعزيز

يليه فيلم “كيرة والجن” الذي يحتل المركز الثاني في تلك القائمة، بعد أن حصد إيرادات بلغت 119 مليونا و783 ألف جنيه عند طرحه في السينمات العام الماضي، وهو مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

ومن الأفلام الهامة لكريم عبد العزيز والتي حققت نجاحا مبهرا وقت عرضها، عام 2019، هي الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق”، والذي يحتل حاليا المركز الثالث في قائمة الأفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات، إذ حصد الفيلم إجمالي 104 مليون جنيه.

آخر أعمال كريم عبد العزيز

يعد مسلسل الحشاشين هو آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز، وشاركه بطولته الفنانة ميرنا نور الدين، وفتحى عبدالوهاب، وأحمد عيد، ونيقولا معوض، وسوزان نجم الدين، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى