عربى

أحلام تنجو من فخ رامز جلال للمرة الثانية.. تعرف على تفاصيل اكتشافها المقلب

نجت الفنانة الإماراتية أحلام من الوقوع في فخ برنامج الفنان رامز جلال “رامز يلعب بالنار”، حيث اكتشفت المقلب قبل إجرائه، مثلما حدث العام الماضي، حيث اكتشفت أيضا مقلبه في برنامج “رامز واكل الجو”.

مصادر صحفية كشفت تفاصيل اكتشاف الفنانة الإماراتية أحلام للمقلب، قبل أن تقع في فخه،  حيث كانت الفنانة الإماراتية قد تلقت اتصالا هاتفيا من القائمين على قنوات الـ mbc لدعوتها لتصوير “برموشن” خاص في القناة على متن مركب في المغرب، فوافقت على الفور، لكنها لاحظت من متابعتها لمواقع التواصل الاجتماعي أن هناك عدد كبير من النجوم أعلنوا أيضا أنهم سيسافرون لنفس المكان ولنفس الأسباب.

الشك بدأ يساور الفنانة الإماراتية، حيث لم تعتد شبكة الـ mbc على دعوة هذا الكم من النجوم لعمل بروموشن دون الإعلان عنه بشكل كبير، هذا بالإضافة إلى أن اقتراب شهر رمضان، وتجربتها السابقة مع رامز ، جعل حدسها يؤكد لها أن الموضوع له علاقة بمقلب لرامز جلال.

أحلام قررت أن تعكس الموقف و تدبر مقلب لهم، فقامت بالاتصال بمعدة البرنامج وفاجأتها بسؤالها: “لماذا لم تبلغوني بتفاصيل المقلب لأرتب الموضوع معكم ونخرج بحلقه قوية؟”،فشربت المعدة المقلب، وروت لأحلام كل تفاصيل المقلب، وبعد أن انتهت من حديثها فاجأتها أحلام بقولها: “سلمي على يوسف حرب وقوليله مو أحلام اللي تسوي فيها مقالب”.

وكانت أحلام قد اكتشفت مقلب رامز جلال العام الماضي، بعد أن نجحت في كشفه قبل تنفيذه بنصف ساعة، فتوعدها رامز قائلا: “السنه الجايه هتفوت عليكى إن شاء الله يا أم فاهد”.

رامز جلال رامز جلال

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى