عربىمشاهير

وفاء عامر تروي موقفا إنسانيا مع شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ما فعلته

خلال الأيام القليلة الماضية ، رحلت عن عالمنا الفنانة شيرين سيف النصر تاركة مسيرة فنية متميزة وصدمة لدى محبيها لموتها المفاجىء، اتسمت بمواقفها الطيبة والراقية مع زملاءها بالوسط الفني.

فقد روت الفنانة وفاء عامر موقفا إنسانيا جمع بينها وبين الفنانة شيرين سيف النصر، مؤكدة أنها لم تدخل في خلافات على مدى مسيرتها الفنية.

وقالت وفاء عامر في مداخلة مع برنامج “بداية جديدة” المذاع عبر قناة الشمس: “أذكر لها موقف بقيت بعده أحبها جدا وأتابعها، وكانت واجعة قلبي لإني في عزلتها مكنتش قادرة أعمل لها حاجة. في يوم من الأيام كانت بتعمل مسرحية اسمها حلو وكداب من بطولة أشرف عبد الباقي ووحيد سيف، واعتذرت وجابوني أشتغل مكانها”.

وأضافت: “كلمتها في التليفون وردت والدتها ليلى هانم الله يرحمها وقالت بنتي مش هتشتغل الرواية، وقلت لها أسمعها منها، لأن أنا مينفعش أروح مكان حد وأعتدي على شغله، وشيرين حكت لي الواقعة وإنها مينفعش ترجع، وبعدها بيومين أنا عرضت المسرحية، وفوجئت ببوكيه ورد وهدية باسم شيرين سيف النصر تبارك لي على الرواية، وتشكرني إني أنقذت الموقف، وعلى خلق فنانين ممكن يسألوا على بعض وشجعتني”.

وتابعت: “هي بنت ناس وأخلاقها راقية، وفعلا هي أميرة من أصل أردني، وتصرفت بأخلاق الملوك والأميرات”.

واختتمت وفاء عامر بالدعاء لشيرين سيف النصر قائلة: “الله يرحمها وينور لها ويسامحها ويكرمها ويصبر كل محبيها على فراقها”.

وفاة شيرين سيف النصر

خلال الأيام القليلة الماضية، أعلن شريف سيف النصر شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، عن وفاتها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: “توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

شيرين سيف النصر

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شيرين سيف النصر

بعد رحيل الفنانة شيرين سيف النصر، تساءل الكثيرين عن سبب وفاتها، ليخرج خالد محيي الدين، مدير أعمالها، ويكشف عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها و سبب وفاتها.

وقال محيي الدين في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “صالة التحرير” عبر قناة صدى البلد، إن الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر لم تكن تعاني من أمراض، مشيرًا إلى طبيعة ضغط الدم ليها أنه منخفض.

وأضاف: “أنه كان هناك اتصالات مع الراحلة شيرين سيف النصر من أجل الظهور في برنامج الفنانة والإعلامية إسعاد يونس أو برنامج الإعلامية منى الشاذلي”.

وأوضح: “أن سبب الوفاة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر هو هبوط حاد في الدورة الدموية”.

وأشار محيي الدين إلى أنها كانت تشاهد التليفزيون وفجأة شعرت بصداع، واقترح عليها الذهاب إلى المستشفى، وبالفعل طلب الإسعاف قبل أن تفارق الحياة قبل أن يصل الإسعاف.

سبب وفاة شيرين سيف النصر

كشف مصدر مطلع بوزارة الصحة والسكان، سبب وفاة الفنان شيرين سيف النصر، بأن الفنانة توفيت بالمنزل نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وضعف حاد، يرجع لامتناعها عن الأكل خلال الفترة الأخيرة قبل الوفاة، وتعرضها لوعكة صحية.

وصية شيرين سيف النصر

أكد شريف سيف النصر شقيق شيرين سيف النصر أنها لم تكن تعاني من أي أمراض أو مشكلات صحية، ولكن حدثت الوفاة بشكل مفاجئ.

وكانت الفنانة الراحلة قد أوصت من قبل أن يتم دفنها بهدوء بعيداً من الضجة والإعلام في حال وفاتها في أي وقت.

وتابع شقيق الراحلة أنه تم استخراج تصريح الدفن من مكتب صحة الشيخ زايد وبعد الكشف الطبي تأكد أن سبب الوفاة كان هبوطاً حاداً في الدورة الدموية، وتم دفن الراحلة بمقابر عائلتها بمدافن الإمام الشافعي.

صدمة داخل الوسط الفني برحيل شيرين سيف النصر

أصيب الوسط الفني بصدمة كبيرة وتفاعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر وفاة شيرين الشهيرة بشخصية فاطمة في مسلسل “من الذي لا يحب فاطمة”، والذي أثار ضجة كبيرة عند عرضه وحقق نجاحاً مدوياً في فترة التسعينيات. ونعاها الجمهور وزملاؤها في الوسط الفني بعبارة “من الذي لا يحب شيرين سيف النصر”.

أعمال شيرين سيف النصر

تعد الفنانة شيرين سيف النصر واحدة من أشهر الممثلات المصريات في حقبة التسعينات وهي ابنة الصحفي الهام سيف النصر من عائلة سيف النصر العريقة في محافظة المنيا ووالدتها هي السيدة ليلى هاشم طوقان من عائلة هاشم النابلسية الأصل وهي شقيقة حنان هاشم والدة ملكة الاردن السابقة علياء طوقان ، زوجة ملك الأردن الراحل الملك حسين.

بدأت شيرين سيف النصر مسيرتها الفنية في مجال السينما والتلفزيون في عام 1986 بمسلسل ألف ليلة وليلة.

وقدمت أدوارًا مهمة في العديد من المسلسلات، بما في ذلك المال والبنون، ومن الذي لا يحب فاطمة واللص الذي أحبه والوشاح الأبيض.

وحققت شيرين نجاحًا كبيرًا في السينما، حيث شاركت في تسعة أفلام، وتعاونت مع الفنان الكبير عادل إمام في فيلمي النوم في العسل وأمير الظلام، وتم اختيارها من قبل الفنان الراحل أحمد زكي لتشاركه البطولة في فيلم سواق الهانم، وقدمت فيه واحدا من أهم أدوارها.

 فقد عُرفت شيرين سيف النصر بجميلة الجميلات حيث تميزت بجمال جمع بين الطابع الأوروبي والروح الشرقية، إضافة إلى موهبة مختلفة وحضور مميز جداً بين بنات جيلها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى