غير مصنف

أحمد فهيم يكشف عن أزمة عائلية بسبب مسلسل “فراولة”.. ايه قصة “الباروكة”؟

كشف الفنان أحمد فهيم عن تعرضه لأزمات ومشاكل عائلية بسبب دوره في مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم، الذي عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان لهذا العالم.

وقال أحمد فهيم أنه تعرض لمشكلة في البيت مع زوجته والأولاد منذ عرض مسلسل فروالة، بعدما قدم المشاهد بصدق وكان حاسسها حقيقة أوي.

وأضاف: لما اتعرض المسلسل كنت بتفرج مع الأولاد في البيت، وكانت في نظرات غريبة منهم، وأنا عامل نفسي إني واحد تاني اللي بيمثل مش أنا، وأتمنى نكون قدرنا نبسط الناس في شهر رمضان.

أحمد فهيم بالباروكة

كشف الفنان أحمد فهيم عن كواليس ظهوره بباروكة خلال أحداث مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي عرض في الموسم الرمضان الماضي لعام 2024.
وقال أحمد فهيم: موضوع إني ألبس باروكة في عمل فني وإن يبقى عندي شعر ده كان حلم، وكنت مأجل إني أعمل شخصية بباروكة لعمل ودور مناسب ومسلسل “فراولة” ظروفه كانت مناسبة لده، فكرة إن الشخصية في البداية كان ظروفه وحشة، ولما بيفتح شركة ويبقى معاه فلوس بيروح يهتم بنفسه ويعرف ست جديدة، وهنا بنسلط الضوء على فكرة إن الراجل أول ما يبقى معاه فلوس بيروح يدور على نفسه.

مسلسل فراولة

عرض مسلسل فراولة في موسم رمضان الماضي 2024، تدور أحداثه في إطار كوميدي خفيف حول فتاة من الطبقة الاجتماعية الفقيرة تحب قراءة الفنجان، هي ابنة أحد سكان العقار الذي تعيش فيه، لكنها تطمح أن تكون لها أهمية كبيرة، وتبحث عن السعادة والطاقة الإيجابية حتى تصبح ذات أهمية كبيرة.

أبطال مسلسل فراولة

وشارك في بطولة العمل كل من الفنان نيللي كريم، علا رشدي، شيماء سيف، أحمد فهيم، صدقي صخر، دنيا سامي، توني ماهر، جيلان علاء، سمر مرسي، حجاج عبد العظيم، وآخرين، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى