عربىمشاهير

إلهام شاهين تكشف عن وصيتها بعد وفاتها.. لن تصدقوا بماذا أوصت

أثارت الفنانة إلهام شاهين خلال الفترة الماضية، الجدل خلال استضافتها ببرنامج “حبر سري” الذي يعرض على قناة “القاهرة والناس”، وذلك بعدما كشفت عن وصيتها بعد وفاتها، مؤكدة انها سجلتها في السجل العقاري.

وقالت إلهام شاهين:” لن أكتب جزء من ثروتي للأعمال الخيرية والأبحاث العلمية لأن عندي ورثة يورثوني وعندي عائلة هذا حقها أن يورثوا”.

وتابعت :” قررت التبرع بأعضائي الجسدية إذا كانت سليمة فده صدقة جارية وعملت في الشهر العقاري تسجيل لده وعملت فيديو صوت وصورة”.

وأضافت:” التبرع هيخدم البشرية وكل الدول المتحضرة عندها القانون ده وإحنا بننقذ أرواح ناس من الألم، والناس اللي بيقولوا حلال وحرام كل الشيوخ قالوا ده حلال وصدقة جارية وعمل خير وإسألوا الشيخ خالد الجندي وسعد الهلالي والدكتور أحمد سلومة وكلهم شيوخ أجلاء”.

وتسببت وصية التبرع بجدل كبير وسط خلاف كبير ورفض من عائلتها حسب تدولات في السوشيال ميديا لوصيتها.

سر رشاقة إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين سبب تألقها خلال الفترة الأخيرة، ونحافتها الملحوظة من خلال منشور على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام.

وأكدت إلهام شاهين أن السر وراء نحافتها ورشاقتها في الدكتورة جيهان التى تعطيها روشتة للحفاظ على وزنها قائلة: يسألونى عن سر جمالى ورشاقتى .. الحقيقة السر عند صديقتي الغالية جدا جدا دكتورة جيهان التى تهتم بى و تنصحني دائما و تعطيني روشتة الجمال و تجعلنى أكثر بهجه وتفاؤل، شكرا لأجمل دكتورة و صديقة.

حارس فيلا إلهام شاهين يكشف أسرارها

رغم المشوار الفني الحافل للفنانة إلهام شاهين إلا أن حياتها الشخصية تكون غامضة بالنسبة للكثيرين، ولكن حارس الفيلا التي تعيش فيها قد كشف عن بعض المعلومات التي تكشف عن طبيعة إلهام بدون علمها.

 وأكد أن إلهام هي امرأة سخية وتحب مساعدة الآخرين وتقديم المساعدة للمحتاجين، خاصة في شهر رمضان المبارك حيث تقدم العديد من الصدقات بدون أن يعلم أحد.

إلهام شاهين
إلهام شاهين

نشأة إلهام شاهين

ولدت إلهام شاهين في حي مصر الجديدة بالقاهرة في عام 1962. درست في مدرسة نوتردام ثم حصلت على بكالوريوس في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل في عام 1982.

تمتلك إلهام شاهين أخت واحدة تدعى “إيناس” وأخ يدعى أمير شاهين. وقد قام أمير بالدخول إلى مجال التمثيل بمساعدة إلهام، وأصبح من بين الممثلين الشباب الواعدين. وتعتبر إيناس، ابنة شقيقتها، أقرب الناس إلى قلب إلهام.

بدأت إلهام شاهين مسيرتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية “حورية من المريخ”.

قدمت العديد من المسرحيات، من بينها “قنبلة الموسم”، “المتحذلقات”، “المصيدة”، “بستان الوهم”، “النسانيس”. وكانت بداية إلهام شاهين السينمائية الفعلية في فيلم “أمهات في المنفى” عام 1981، ثم في فيلم “العاړ” عام 1982، الذي كانت بدايتها الحقيقية وبداية للتعرف عليها من قبل الجمهور.

كانت فترة الثمانينات هي الفترة الأكثر رواجًا في مسيرة إلهام شاهين السينمائية. قدمت خلالها 33 فيلمًا مشهورًا مثل “لا تسألني من أنا” و”العبقري خمسة” و”مۏت سميرة” و”الهلفوت” و”رمضان فوق البركان” و”السيد قشطة”. كما قدمت العديد من المسلسلات الناجحة مثل “محمد رسول الله” جزء 3 و”أبواب المدينة” جزء 2 و”رحلة عڈاب” و”وقال البحر” و”أخو البنات” و”الشيطان والحب” و”دوامة الحياة”.

أعمال فنية قدمتها إلهام شاهين

حتى الآن، قدمت إلهام حوالي 135 عملًا فنيًا بين مسلسلات وأفلام ومسرحيات. وهي حاليًا تستعد للعمل في العديد من الأفلام السينمائية، بما في ذلك فيلم “يوم للستات” و”أيام في الحب”، حيث تخوض تجربة الإنتاج للمرة الأولى، بالإضافة إلى مسلسل درامي جديد سيتم عرضه في رمضان 2013.

حصلت إلهام شاهين على العديد من الجوائز المصرية والعالمية عن أفلامها، مثل “الهلفوت”، “أيام الڠضب”، “الهروب إلى القمة”، “يا دنيا يا غرامي”، و”فيلم الجنتل”. وقد أطلق عليها البعض لقب “صائدة الجوائز”.

آخر أعمال إلهام شاهين

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين هو مسلسل «الفريدو» المأخوذ عن رواية 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، وحقق وقت عرضًه نجاحًا كبيرًا.

ومسلسل “الفريديو” من بطولة الفنانة إلهام شاهين أحمد فهمي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، والعمل مقتبس من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى