عربىمطربون ، مشاهير

محمد عبده يوجه رساله لجمهوره بعد تعرضه لأزمة صحية.. تفاصيل وسبب دخوله المستشفى!

طمأن الفنان محمد عبده جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية في الساعات الماضية دخل على أثرها المستشفى .

محمد عبده

وظهر محمد عبده في برنامج “تفاعلكم” موجها رساله لجمهوره ومتابعيه قال فيها: أنه مصاب بالإنفلونزا وهو لا يحب الظهور للجمهور وهو بهذه الحالة.

وأضاف محمد عبده: قد أكون أخذت الفيروس من أجواء مكة والزحام ودائماً ما أقول لمنسقي الحفلات أن يبتعدوا عن أوقات العيد لأن الشخص يكون مرهقا.

تفاصيل الأزمة الصحية للفنان محمد عبده

تعرض الفنان محمد عبده لوعكة صحية بعد عودته من العمرة وتم نقله إلى إحدى المستشفيات.

وكتب صالح الشادي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة X  : الصديق الغالي الأستاذ الفنان ‎محمد عبده بخير وعافية.. وصلني صوته مطمئنا جمهوره ومحبيه الآن.. ويعيش حالة نقاهة بعد تعرضه لوعكة خفيفة  نتيجة تغير الجو.. بعد عودته من العمرة.. نسأل الله أن يتقبل.. وأن يتمم عليه الشفاء.. وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال.

إلغاء حفل محمد عبده في البحرين

وكان الفنان محمد عبده، تعرض لوعكة صحية مفاجئة خلال الفترة الماضية، حيث أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد عبده إلغاء حفل الفنان في البحرين، الذين كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل 19 أبريل، وذلك بسبب مرور الفنان بوعكة صحية مفاجئة.

ونشرت الشركة المنظمة لحفل محمد عبده، بيانًا جاء به: تنويه تم إلغاء حفل فنان العرب محمد عبده والفنان خالد الشيخ في البحرين والذي كان المفترض إقامته يوم الجمعة 19 أبريل الجاري، وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى