عربىمشاهير

من هو شبيه عادل إمام الذي لفت الأنظار إليه بعزاء شيرين سيف النصر

حالة من الجدل سادت بين رواد السوشيال ميديا عن شبيه الزعيم عادل إمام، وذلك بعد حضوره عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، بمسجد الحامدية الشاذلية وسط حضور عدد من نجوم الفن والإعلاميين والشخصيات العامة.

شبيه عادل إمام هو الفنان فكري عبد الحميد الذي لفت الأنظار إليه للشبه الكبير الذي يجمع بينه وبين الزعيم.

فقد عمل الفنان فكري عبد الحميد، كـ “دوبلير” للزعيم في أكثر من عمل فني أبرزها فيلم “النوم في العسل” عام 1996، ومسرحية “بودي جارد” عام 1999.

بداية فكري عبد الحميد شبيه عادل إمام

تصدر فكري عبد الحميد  السوشيال ميديا أكثر من مرة بسبب الشبه الكبير بينه وبين الزعيم عادل إمام، وكانت بدايته الفنية بمسلسل “الظلال” عام 1986، ثم شارك بعد ذلك الفنانة نادية الجندي في فيلم “الجاسوسة حكمت فهمي” عام 1994 .

وشارك فكرى عبد الحميد الزعيم عادل إمام بطولة فيلم “النوم في العسل” عام 1996 مع الفنانة شيرين سيف النصر، كما ظهر مع الزعيم مرة أخرى في مسرحية “بودي جارد” عام 1999.

وشارك أيضاً الفنان محمد هنيدي بطولة فيلم “عسكر في المعسكر” عام 2008.

وتعاون شبيه عادل إمام مع الفنان الراحل عامر منيب في “كيمو وأنتيمو” عام 2004، كما شارك الفنان تامر حسني في فيلم “كابتن هيما” عام 2008.

كما اختاره المخرج رامي إمام للمشاركة بآخر أعمال الزعيم عادل إمام في مسلسل “فلانتينو” عام 2020.

وفي أحد اللقاءات التليفزيونية، قال فكري عبد الحميد :”أنا مكنش فيه شبه بيني وبين الزعيم ، وبعد ما عملت مسرحية بودي جارد فلقيت نفسي بقيت شبهه من عند ربنا الناس هي اللي بتقول أنا ما قولتش أنا ما بقولش إن أنا شبه الأستاذ.. لكن الحمد لله إن أنا شبه الأستاذ عادل إمام وبيشبوهني بيه دي حاجة تشرفني”..

موقف كوميدي بين شبيه عادل إمام والفنان عمرو عبد الجليل

من المواقف الكوميدية ، عندما قابل الفنان عمرو عبدالجليل، فكري عبد الحميد شبيه الزعيم عادل إمام في أحد الأماكن العامة فوقف سلم عليه عمرو وقاله له:”  إزى حضرتك يا استاذ عادل فرد عليه فكري وقاله : أنا مش استاذ عادل.

فضحك عمرو عبدالجليل وقال له:” يا خبر أبيض معقول وطلب يتصور معاه”.

شبيه عادل إمام يكشف أسرار عن شيرين سيف النصر

قال شبيه الفنان عادل إمام، إنه جمعه الكثير من الأعمال الفنية مع الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر وخاصة الأعمال المسرحية، مؤكدا أنها كانت تمتاز بالعطاء ومساعدة كافة العاملين.

وأشار إلى أن الفنانة شيرين سيف النصر، كانت حريصة على مساعدة العاملين في المسرح نظرا لظروفهم المادية، موضحا أنها كانت حريصة كل عيد أضحى أن تذبح عجل وتوزعها على العاملين.

وتابع قائلا: “فنانة كويسة وكانت ست خيرة.. ودايما كنت بطمن عليها من مدير أعمالها.. اشتغلت معاها في المسرح ودايما كانت خيرة مع الكل وفي الأعياد.. كل عيد كبير كانت تدبح عجل وتفرقه على الناس في المسرح”.

وأضاف أنه عمل في كثير من الأعمال الفنية مع الفنان الكبير عادل إمام، وكان آخرها مسلسل فلانتينو، قائلا: “آخر لقاء بيني وبين الزعيم عادل إمام كان في مسلسل فلانتينو.. جه وسلم عليا وكنا في الوقت دا بنصور مشاهد في كمبوند”.

وفاة شيرين سيف النصر

خلال الأيام القليلة الماضية، أعلن شريف سيف النصر شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، عن وفاتها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: “توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى