عربىمشاهير

“هيكل عظمي” .. صلاح السعدني يصدم الجمهور في أحدث ظهور له

يعد الفنان صلاح السعدني من أكثر الفنانين الذين تلاحقهم الشائعات، ومن أبرز تلك الشائعات، شائعة وفاته والتي تظهر على مواقع السوشيال ميديا من حين لآخر، إلا أن ابنه أحمد دائماً ما ينفيها.

وفي الأيام القليلة الماضية، نفى أحمد السعدني وفاة والده، إذ كتب في تدوينه عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: “أبويا بخير الحمدلله.. إن شاء الله تنشل يالى كتبت الشائعة “.

كما قال أكرم السعدني نجل شقيق الفنان القدير في منشور له عـلي حسابه الشخصي في فيسبوك، أن كل ما تردد عن ذلك هو محض شائعات، نافيًا صحة ما تردد عن ۏفاة شقيق والده صلاح السعدني.

وكتب أكرم السعدني في منشوره: “ربنا يخليك لنا ويحفظك من كل شړ، ويديم عليك نعمة الصحة، العم الجميل والصديق الأغلى والأخ الأكبر، أول وأهم معلم لنا في طفولتنا انـا وشقيقتي هالة”.

وعلى الفور سرعان ما تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنان صلاح السعدني في أخر ظهور لها فى عيد ميلاده الـ 77 ، والتي نشرها  نجله الفنان احمد السعدنى ، وكان يتصفح خلالها إحدى المجلات داخل حديقة منزله، إذ علق عليها بقوله: “كل سنة وأنت طيب وبخير وصحة ربنا يخليك لينا يا عمدة”.

زيجة الفنان صلاح السعدني

تزوج الفنان صلاح السعدني طوال حياته مرة واحدة فقط من فتاة من خارج الوسط الفني، وأنجب نجله أحمد السعدني الذي قرر أن يحذو خطاه في التمثيل .

وأنجب نجلته ميريت السعدني التي ابتعدت تمامًا عن الفن وتدينت وارتدت الحجاب واختارت الحياة الأسرية وتزوجت ورزقت بعدد من الأبناء، وتقدم أحد البرامج الإجتماعية حالياً على قناة “هي”.

سر لقب صلاح السعدني بـ”عمدة الدراما”

لقب الفنان صلاح السعدني بلقب “عمدة الدراما”، تقديراً من محبيه على مسيرته الفنية الحافلة بالأعمال الشيقة سواء على مستوى السينما أو الدرما.

ويعد صلاح السعدني من أكثر الممثلين الذين تميزوا في تجسيد  دور “العمدة” على الشاشة، وذلك لما قدمه في مسلسل “ليالي الحلمية” بدوره “العمدة سليمان غانم” طوال 5 أجزاء متتالية.

تكريم الفنان صلاح السعدني

قبل أشهر قلائل ، كرم مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الأولى الفنان صلاح السعدني، رغم غيابه عن المهرجان، لكنه لم يحضر المهرجان، وأكد الفنان أشرف عبد الباقي، أنّ هناك وفدًا من نقابة المهن التمثيلية سيحتفلون معه في منزله.

جدير بالذكر أن الفنان صلاح السعدنى صاحب إرث فنى كبير فى الدراما والسينما والمسرح، من أشهر أعماله “العمدة سليمان غانم” التى قدمها عـلـي مدار 5 أجزاء فى مسـلـسل ليالى الحلمية، وحسن أرابيسك فى “أرابيسك”، و “رجل في زمن العولمة” وغيرها من الأعمال الفنية المهمة.

آخر أعمال الفنان صلاح السعدني

 يعد مسلسل “القاصرات” هو آخر عمل فني قدمه الفنان صلاح السعدني والذي تم عرضه عام 2013، مع المخرج مجدي أبو عميرة، ومن تأليف سماح الحريري.

وتناول المسلسل زواج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي مازالت تحدث في أجواء الصعيد ، وما يترتب عليه من آثار سلبية على المستوى الاجتماعي والإنساني.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى