عربىمشاهير

رد غير متوقع.. أول تعليق من أحمد عبدالعزيز بعد انفعاله على شاب من ذوي الهمم

موجة من الانتقادات على السوشيال  تعرض لها الفنان أحمد عبد العزيز من رواد السوشيال ميديا، وذلك بعد انتشار فيديو له، أثناء انفعاله على أحد الشباب الذي قام بوضع يده على كتفه خلال دخوله متأثرا لأداء واجب العزاء على الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، وسط التفاف الكثير من الشباب حوله.

وتباينت الآراء حول موقفه، فهناك من يري أنه تصرفه لا يجوز خاصة بعدما قيل إن هذا الشباب من ذوي الهمم، بينما رأى آخرون أن لمراسم العزاء خصوصية ومن الجائز أن يكون الفنان متأثرا بالموقف.

أول رد من أحمد عبد العزيز على الواقعه

وفي أول تعليق للفنان أحمد عبدالعزيز، على هذه الواقعة، قال: «للأسف الشديد سيطرت على أخلاقنا وشيمنا الكريمة المعهودة الفوضى الخلاقة التي اندثرت معها مراعاة القيم واحترام قدسية الموت وخصوصية المشاعر حتى أضحت ساحات الجنازة ومراسم العزاء حكرا أصيلًا لهمج الميديا والترندات الخادعة، وكذا للباحثين عن مادة واهية دون النظر إلى تأصيل حقيقي لجوهر القيمة الذي غلف فطرتنا السامية”.

وأضاف عبر حسابه على “فيس بوك” قائلًا: “حقيقة لا نجد كلمات ترسي ما آلت إليه فرائض الموقف الذي فاقت تداعياته الحد، الأمر الذي حدا بالبعض إلى فرض سياج من اللامبالاة وتغليب أنا الذات على السمو بالنفس للوصول لأسمى مراتبها في مشاركة الآخرين آلامهم وأحزانهم”.

وتابع:” بيد أنه لم يترك لنا دعاة الفوضى الخلاقة الذين اتخذوا من الهمجية نسقا لهم دون إيثار حرمة أو سمو لأسمى مشاعر النفس الإنسانية مجالا للتعبير عن جم غضبنا تجاه هذه التصرفات غير المسؤولة سوى التهكم على إقحام الذات غير المبررة بالمرة”.

وأكمل الفنان أحمد عبدالعزيز: “لكن وللأسف الشديد طال الأمر أحد أبنائنا الأعزاء من ذوى الهمم والذي شاءت الأقدار أن يكون وسط هذه الجموع التي لا تحترم المناخ العام السائد ولم يكن لدينا علم مطلقا بحقيقة الأمر بسبب التدافع الشديد لأنه من المعروف عنا حرصنا الدائم على احترام ومحبة الجمهور”.

وانتقد عبدالعزيز ما تشهده مراسم العزاء وأروقة ساحات الجنازة للمشاهير، قائلا: “من هنا.. نعلنها بصراحة وبقوة أن ما تشهده مراسم العزاء وأروقة ساحات الجنازة للمشاهير وغيرهم من تطفل جاوز المدى وإقحام نبل المشاعر الإنسانية مع فوضى الميديا، والبحث عن الترند الزائف صحفيا، وجماهيريا، أمر لا يأتي مطلقا بمجتمع صلب بناؤه جوهر القيمة الأخلاقية والفطرة الغراء السامية”.

وفاة شيرين سيف النصر

خلال الأيام القليلة الماضية، أعلن شريف سيف النصر شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، عن وفاتها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: “توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى