عربىممثلون

طاقية العمدة ونظارة شمسية.. الظهور الأخير للفنان صلاح السعدني قبل وفاته

تلقى الوسط الفني صدمة كبيرة خلال الساعات الماضية بعد إعلان نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان القدير صلاح السعدني، عن عمر ناهز 81 عاما بعد مسيرة فنية طويلة التي ستظل عالقة بأذهان جمهور الفن على مر العصور.

الظهور الأخيرة للفنان صلاح السعدني

كان أخر ظهور للفنان الراحل صلاح السعدني مع نجله الفنان أحمد السعدني والذى قام بنشر صورة التقطها مع والده لإطمئنان الجمهور عليه في ظل ابتعاد الفنان القدير عن الوسط وعدم المشاركة ٦اي أعمال فنية بسبب حالته الصحية.

آخر أعمال الفنان صلاح السعدني

كانت آخر أعمال الفنان الراحل صلاح السعدني، مسلسل القاصرات، إنتاج 2013، والذي دارت أحداثه حول زواج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي مازالت تحدث في الصعيد.
وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم داليا البحيري، لقاء سويدان، منة عرفة، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، مي الغيطي، مهرة، عادل شعيب، محمد المهندس، هالة هاشم، محمد محمود.

صلاح السعدني في السينما والدراما

يمتلك الفنان الراحل صلاح السعدني رصيد كبيرا في الدراما المصرية وكان علامة من العلامات الفارقة على مر التاريخ بمجموعه من الأعمال والمسلسلات شملت: ليالي الحلمية، أرابيسك، أهل الدنيا، أوراق مصرية، الأصدقاء، الإخوة أعداء، الباطنية، الزوجة أول من يعلم، الضحية، القاصرات، الناس في كفر عسكر، النوة، بين القصرين، حارة الزعفراني، حلم الجنوبي، رجل في زمن العولمة، للثروة حسابات أخرى، وغيرها الكثير، والتي كانت بصمات مختلفة وأداءات متمايزة، وحالات منفردة بشخصية لا تتكرر.


أمَّا في السنيما، فشارك الفنان الراحل في عدة أفلام من الوزن الثقيل أبرزها، الأرض، الرصاصة لا تزال في جيبي، أغنية على الممر، الأشقياء، المراكبي، اليوم السادس، وغيرها الأعمال الفنية الثرية، مع عمالقة السنيما من المخرجين والأبطال.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى