عربىمشاهير

رامز جلال تسبب في “كارثة” يوم زفاف منى زكي.. لن تصدقوا ماذا حدث

يعد الفنان رامز جلال من الفنانين الذين استطاعوا أن يحفروا مكانة متميزة في قلوب الجمهور، لاسيما وأنه اشتهر بتقديم برامج المقالب التي تذاع في رمضان لمدة وصلت الى 14 عامًا، حيث أصبح طقس من طقوس شهر رمضان .

ويربط الفنان رامز جلال صداقة قوية بعدد من الفنانين منهم الفنانة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي.

ولم تنجو منى زكي من مقالب رامز جلال يوم زفافها، فقد صرحت الفنانة المصرية فى أحدي الحوارات التليفزيونية أنه تسبب فى أحتراق جزء من فستان زفافها بعد ان قام باشعال العاب نارية “صواريخ” فى فرحها على الفنان أحمد حلمي ليقع جزء منه على فستان الزفاف ويتسبب فى حرقه جزء منه.

زواج أحمد حلمي ومنى زكي وتفاصيل أول لقاء بوالدها

تزوج الفنان أحمد حلمي من الفنانة منى زكي في 4 مايو عام 2002، وفي أحد اللقاءات التليفزيونية قال الفنان المصري إنه عندما اعترف بحبه للمرة الأولى لها كان على ظهر مركب خلال رحلة برفقة أصدقائهما وحينها استقبلت منى حديثه بالضحك ثم طلب يدها من شقيقها ثم من والدها بعد عودته من السفر.

وخلال لقائه بوالدها فوجئ أحمد حلمي بأنه لم يتحدث في الجوانب المادية ولكنه اشترط عليه ألا يتقابل مع منى زكي وحدهما ولكن في المنزل في وجود شقيقها ووالدتها أو برفقة مجموعة من الأصدقاء وأعطاه مهلة عام كامل لتجهيز نفسه.

وروى الفنان أحمد حلمي في تصريحات تلفزيونية سابقة، أنه أعلن عن مشاعره لمنى زكي في أثناء تواجدها بجنوب أفريقيا لتصوير مشاهد فيلم أفريكانو، وقال لها في الهاتف: “أنا بحبك وعايز أتقدملك”

وفور عودة منى زكي من جنوب أفريقيا أخبرت والدها بما حدث، وعلى الفور التقى حلمي به، وطلب الأول منه أن يؤجل موضوع الزواج حاليا؛ نظرا لقصور إمكانياته المادية للزواج، الأمر الذي دفع حلمي للاجتهاد في الحصول على أدوار البطولة حتى يتثنى له خطبتها، وبالفعل حدث ذلك وتحسنت أوضاعه المادية، وتم خطبتهما، وأعلن موعد الزفاف.

وتابع أحمد حلمي: “طلب مني منخرجش مع بعض، وإني أزورها في البيت أو نخرج مع صحابنا، وقالي هرجع تاني بعد سنة وقولي عملت إيه، ووقتها كنت فاكر إني مش هعمل حاجة لأني مكانش معايا فلوس والمدة كانت قليلة جدًا، كمان حدد مبلغ معين للشبكة وكان 30 ألف أو 40 ألف جنيه، علماً بأنه بدأ نجاحاته الفنية من فيلم “55 إسعاف”.

بداية المسيرة الفنية للفنان رامز جلال

أحب رامز جلال الفن منذ صغره بسبب والده المخرج الراحل جلال توفيق، وقرر رامز جلال، أن يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، بسبب حبه لفن التمثيل الذي عاش بداخله منذ صغره بسبب ذهابه المتكرر مع والده إلى المسرح أثناء البروفات، وتخرج من المعهد عام 1995، وبعدها التحق بالجيش لأداء الخدمة العسكرية في سلاح المشاة.

وخلال دراسته بالمعهد ، شارك في أول عمل له وهي مسرحية «جوز ولوز» للفنانين: (أحمد بدير وعايدة رياض وسعاد نصر وحسن حسني)، وبعدها مسرحية «فيما يبدو سرقوا عبده» للفنان أحمد آدم، والفنان صلاح عبد الله.

وبعد تخرجه، وتحديدا في عام 1996، كانت النقلة الفنية للفنان رامز جلال، حيث شارك في مسلسل «حياة الجوهري» مع الفنانة يسرا والفنان مصطفى فهمي ومن إخراج وائل عبد الله، وبدأ من خلاله يلمع ويكون قاعدة جماهيرية.

وكان فيلم “55 إسعاف” للمخرج مجدي الهواري، هو الإنطلاقة السينمائية للفنان رامز جلال عام 2001، وبعده بعامين لفت الأنظار إليه من خلال فيلم “ميدو مشاكل” للفنان أحمد حلمي وشيرين عبد الوهاب.

آخر أعمال رامز جلال

يعد برنامج “رامز جاب من الآخر” هو أخر البرامج التي قدمها رامز جلال واستضاف خلاله عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، سمية الخشاب، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى