عربىمطربون ، مشاهير

آمال ماهر تعود للغناء في السعودية بعد غياب 3 سنوات.. ماذا قالت عن تقديمها أغاني أم كلثوم والعندليب؟

تعود الفنانة آمال ماهر بإطلالة جديدة على جمهورها السعودي في حفل بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد غياب سنوات عن إحياء اي حفلات في السعودية بسبب أزمتها مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل آمال ماهر، تفاصيل حفل المطربة المصرية والذي يُقام يوم 3 مايو المقبل، على ملعب الجوهرة ويقود الحفل المايسترو وليد فايد، كما أنه من المقرر طرح نذاكر الحفل غدًا الموافق 22 أبريل الجاري

حفل آمال ماهر في السعودية

أحييت آمال ماهر حفلًا يوم الجمعة الماضية في كايرو فيستفال، وحضر الحفل مجموعة من محبي الفنانة، الذين حرصوا على التواجد في هذا الحفل الذي تعود به آمال ماهر للساحة من جديد، وقدمت المطربة وعدًا لجمهورها خلال ظهورها من جديد، بعد غيابها عن الساحة الفنية خلال عامين، إذا وعدتهم بتقديم ألبوم جديد، وعدة حفلات فنية، سوف تعلن عنهم خلال الفترة المقبلة.

وزفّت آمال ماهر بشرى لكل محبيها، تؤكد فيها عودتها للساحة الغنائية في الفترة القادمة بقوة، حيث قالت: هتشوفوني من جديد، في حفلات كتير جدًا، وفي أغاني جديدة هتسمعوها قريب، وبإذن الله هتعجبكم، أنا كنت بحضر للحفلة من زمان، لكن الحمد لله ربنا كريم، وسعيدة بكل ردود الأفعال.

آمال ماهر

آمال ماهر تغني للعندليب وأم كلثوم

كشفت الفنانة  آمال ماهر، عن سبب تقديمها مجموعة من أغاني كوكب الشرق أم كلثوم، والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، خلال حفلها الذي أقيم يوم الجمعة الماضية.

وتحدثت آمال ماهرعن حرصها على تقديم أغاني الزمن الجميل، خلال حفلها الأخير، قائلة: حبيت أراضي جميع الأذواق لأن اللي بيحضرولي مش بس الصغيرين فيه الكبار، والكبار بيبقوا حابين يسمعوا حاجتي بس في نفس الوقت عاوزين الأغاني القديمة، وبالنسبة لي مواجهة الجمهور شيء مهيب، ومحبة الجمهور ليا على المسرح حاجة كبيرة، في ما بينا محبة وعِشرة سنين، وبيني وبينهم في صلة كبيرة.

كواليس التجهيز للحفل

وعن تحضيراتها للحفل،  قالت آمال ماهر: «بحضّر من زمان للحفلة، وأنا من الناس اللي لما بيكون عندي حفلة بخاف وبتوتر جدًا، كأن عندي امتحان، وكأني مبتدئة وأول مرة أقف على مسرح، وبفضل أشرب ينسون وأعمل تمارين كتيرة».

آخر أغاني آمال ماهر

يعتبر ألبوم أنا كويسة، آخر أعمال الفنانة آمال ماهر، والذي طرحته قبل 5 أشهر وحقق نجاحًا كبيرًا، وشهد عودتها للساحة الغنائية بعد غياب ثلاث سنوات، والألبوم مكون من 5 أغانٍ وهي: أغنية أنا كويسة، أغنية صاحبة عمري، أغنية كسبتوا الرهان، أغنية الحكاية في مشهدين، أغنية أنا الحب، وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

آمال ماهر

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى