عربىمشاهير

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة.. ولدت عن طريق الأنابيب.. وتزوجت من فنان شهير

تداول رواد السوشيال ميديا صورة  نادرة جمعت بين عمدة الدراما الفنان صلاح السعدني والفنانة نبيلة عبيد، وبينهما طفلة صغيرة.

وعلى الفور سرعان ما تزايدت التساؤلات حول ماهية هذه الطفلة لاسيما وأنها أصبحت الآن من أشهر الفنانات الشابات.

وبالبحث تبين أن هذه الطفلة هي الفنانة هنادي مهنا نجلة الموسيقار هاني مهنا، ولدت في 28 يوليو 1997 من أم فرنسية تدعى “بيتي” وهي الزوجة الثالثة للموسيقار المصري، بعد ما كان متزوج من صحفية لبنانية وهو في عمر الـ 21 عام، ثم المطربة سميرة سعيد.

بعد أن تزوجت بيتي من الموسيقار هاني مهنا، أنجبت منه توأم هما هنادي وشقيقها التوأم الذي توفى وهو طفل عن طريق الأنابيب خاصة وأنها تعاني من مشكلة كانت تمنعها من الحمل، وأعتنقت الديانة الإسلامية بعد زواجها، وهي نادرة الظهور في وسائل الإعلام.

بداية المسيرة الفنية لهنادي مهنا

درست هنادي مهنا إدارة الأعمال في مدينة برشلونة في إسبانيا، قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014م.

لم تكن هنادي مهنا تخطط أو تفكر في دخول هذا المجال رغم أن الفرصة كانت متاحة لها منذ صغرها، إلا أنها لم  تتمكن  فى بداية عملها بالتمثيل من الحديث باللغة العربية.

وقالت هنادي مهنا خلال لقاءها مع برنامج “مساء دي ام سي” الذي  يقدمه  الإعلامي رامي رضوان:” أنها دخلت عالم الفن بالصدفة البحتة، وأن والدها لم يكن لديه أي اعتراض على دخولها عالم التمثيل”.

وأضافت: “كنت باشتغل فى التدريس  لـ كى جى وان حتى مراحل خامسة ابتدائى وأول مشهد لى كان  فى مسلسل أفراح ابليس ونفسي اشتغل مع أحمد مكي ونيللى كريم”.

وتابعت: “صديقي قال لي إن أحد المخرجين حصل على رقم هاتفي للظهور في عمل فني، وذهبت والمخرج اختارني للظهور في أحد الأعمال”.

واستطردت: “من ساعتها رجلي جت في عالم التمثيل وأبي كان يشجعني في هذا الأمر ولم يعترض على أعمالي ومبسوط بأعمالي الفنية”.

هنادي مهنا سفيرة لجوائز مصر للأزياء

شاركت مؤخراً هنادي مهنا في مسابقة “جوائز مصر للأزياء”، وحصدت لقب سفيرة لجوائز مصر للأزياء، وفور فوزها قالت: “أنا فخورة إني سفيرة لجوائز مصر للأزياء، ومبسوطة إني هشوف مصمّمين مصريين بيشتغلوا وشغلهم متشاف وبيتباع، وأتمنى كل الناس اللي داخلة المسابقة تعمل شغل حلو فيها”. وأضافت: “بحب أتعامل مع مصمّمين أزياء مصريين لأني عارفة إنهم شاطرين في شغلهم وعارفة إنهم متحمسين إزاي وشغوفين”.

زواج هنادي مهنا

احتفلت الفنانة الشابة هنادي مهنا، والفنان أحمد خالد صالح، بزواجها في 7 نوفمبر 2020، في حفل اقتصر على الأهل والمقربين وبعض نجوم الفن، بعد قصة حب كبيرة بدأت من مسلسل «الفتوة».

كشفت الفنانة هنادي مهنا خلال أحد اللقاءات التليفزيونية عن روتينها اليومي وعلاقتها بزوجها أحمد خالد صالح، قائلةً: “أنا لازم أصحى كل يوم الصبح أحضّر لأحمد جوزي الفطار لحد دلوقتي، وبحاول أعمل توازن بين شغلي وبيتي”.

آخر أعمال هنادي مهنا

يذكر أن مسلسل “عتبات البهجة” الذي تم عرضه في شهر رمضان هو آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا، والذي جسدت خلاله دور فتاة تعيش في حى شعبى وتظهر متردية الحجاب .

مسلسل “عتبات البهجة” بطولة الفنان الكبير يحيى الفخرانى، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادى مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وعدد كبير من الفنانين.

كما شاركت هنادي مهنا في مسلسل “ألف ليلة وليلة” والذي تم عرضه في رمضان، والعمل إنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر وأروما برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد بدير، هنادى مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، چيهان شماشرجي، عايدة رياض، وليد فواز، محمود البزاوى، مجدى بدر وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أنور عبد المغيب وإخراج إسلام خيرى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى