عربىمشاهير

رغم شهرة مصطفى قمر.. لن تصدقوا مهنة والده حتى الآن

يعد المطرب مصطفى قمر من المطربين الذين نالوا محبة الجمهور واستطاعوا أن يحفروا مكانة في قلوب محبيهم.

ورغم شهرة الفنان مصطفى قمر، إلا أن والده لم يتخلى عن مهنته التي عمل بها منذ صغره، ورغم ذلك ، دائماً ما يعرب المطرب المصري عن حبه الكبير لوالده، علماً بأنه لا ينشر مصطفى قمر صورًا مع والده كثيرًا.

مهنة والد الفنان مصطفى قمر

والد المطرب مصطفى هو أحمد قمر، ويبلغ من العمر 80 عاماً، أنجب من زوجته خمسة أبناء وهم مصطفى وحماده وياسر وبنتان، علماً بأن المطرب المصري هو أكبر أشقاءه وعلاقته بهم جيدة جداً، علماً بأن والدته توفيت منذ 20 سنة.

حصل والد مصطفى قمر على بكالوريوس زراعة بتقدير جيد جدا وبعد عمله في وظيفة حكومية استقر به الحال بالعمل في مجال تصوير الاوراق والمستندات.

وأضاف – خلال لقاءه التليفزيوني مع الإعلامية ريهام سعيد- أن مهنة تصوير المستندات هواية له مثل هواية الغناء عند نجله مصطفى قمر بالرغم من أنه حاصل على بكالوريوس تجاره.

وأوضح أن حبه لمهنته دفعه للعمل بها حتى الآن ، إذ أنه يمتلك مكتبه تصوير مستندات في شارع سوتر أمام مجمع الكليات في الاسكندريه.

وتابع :” انا شقيت في المهنه دي وبحبها وهفضل اشقي فيها ، وعندي مكان بسيط ٣ متر في ٣ ونص تحت البيت عندي بنزل اشتغل فيه والحمد لله راضي برزق ربنا”.

آخر أعمال مصطفى قمر

يعد فيلم حريم كريم 2، هو آخر أعمال الفنان مصطفى قمر، والذي شاركه بطولته الفنانة داليا البحيري، بسمة، بشرى، علا غانم، رنا رئيس، هنا داود، تيام قمر، خالد سرحان، يوسف عمر، عمرو عبد الجليل، فؤاد محسن، ريهام عبد الغفور، وغيرهم، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

وعرض الجزء الأول من فيلم حريم كريم منذ 18 عامًا، وكان به أبطالًا سيغيبون عن الجزء الثاني منه، أبرزهم الفنانة ياسمين عبد العزيز، الراحل طلعت زكريا، وآخرين، ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى