عربىمشاهير

هذه الطفلة بدأت حياتها بالغناء وأكملتها بالتمثيل.. أخفت زواجها ثمانية سنوات.. لن تصدقوا من هي

تداول رواد السوشيال ميديا صورة  نادرة  من طفولة إحدى الفنانات اللاتي استطعن أن ينالن مكانة في قلوب الجمهور بأدوارها المتميزة .

هذه الفنانة موهوبة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، تقلبت بين ألوان الفنون لتثبت براعتها، صوتها الرقيق فتح لها بوابة الغناء على مصراعيها، وموهبتها التمثيلية مكنتها من العمل مع العظماء في السينما والمسرح.

وبالبحث تبين أن هذه الفنانة هي سيمون،  والتي تخرجت من قسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب، جامعة عين شمس.

بداية المشوار الفني للفنانة سيمون

بدأت سيمون مشوارها الفني كمغنية بمشاركتها في “مهرجان الصداقة المصرية اليونانية” بأغنية باللغة اليونانية.

قدمت أيضًا العديد من الأعمال الغنائية الناجحة في أوائل تسعينيات القرن العشرين وكان من أشهرها “مش نظرة وابتسامة” و”ساعتي مش مظبوطة” و”بتكلم جد” مع المغني حميد الشاعري.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته في المجال الغنائي، اتجهت للتمثيل وبدأت مسيرتها به بمشاركتها مع الفنانة فاتن حمامة في فيلم يوم مر ويوم حلو عام 1988 توالت أعمالها وقدمت العديد من الأعمال في التلفزيون والمسرح.

نصيحة والد سيمون لها في مسيرتهاالفنية

كشفت الفنانة سيمون – خلال لقائها ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON” – عن نصيحة والدها التي قدمها لها من بداية عملها في أول سنة غناء لها، قائلة: أبويا قالي  نصيحة وهي اتبعي إحساسك بمعنى أني لو محستش إني عاوزة أعمل حاجة مش لازم أسباب فأنا لو إحساسي قالي ماعملش حاجة أقول لا”.

وتابعت: “أنا عايزة أشتغل بس لو إحساسي قالي لا فخلاص”.

سر ابتعاد سيمون عن الفن

ابتعدت سيمون عن الوسط الفني لعدة سنوات، وذلك لانشغالها بنشاط ملحوظ ما يزال مستمرا في الأنشطة الخيرية، حيث تؤكد دائماً على أهمية المشاركة المجتمعية للفنانين، سواء في علاج مرضى السرطان، أو مساعدة المكفوفين أو كبار السن أو مرضى الإيذر، حيث أحيت حفلا غنائيا خيريا للمؤسسة الوردية لمكافحة سرطان الثدي، وشاركت في افتتاح أول بنك لبحوث الخلايا الجذعية بمستشفى الأطفال الجامعي بالمنصورة، بالإضافة إلى دعم مؤسسة “معا لإنقاذ إنسان”.

زيجة سيمون

تدين سيمون بالمسيحية ومتزوجة من رجل مسلم يدعى “محمد رؤوف غنيم”، وهو خبير قانون دولى، يعود تاريخ زواجهم إلى عام 2009، ولكنها لم تكشف عنه سوى فى عام 2016، احتفالا بعيد زواجهما، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على “فيس بوك”.

وكشفت سيمون في أحد اللقاءات التليفزيونية عن سر إخفاءها لزواجها، قائلة:” لا أحب عن أتحدث عن خصوصياتي، فأنا أرى أنني كفنانة يجب أن تتمحور أحاديثي حول عملي كفنانة أو مطربة ، وأن أهتم بمعرفة أراء الجمهور والنقاد بها ، أما الحياة الخاصة فهي لا تهم أحداً غيري”.

هوايات سيمون

تهتم سيمون بالقراءة لدرجة كبيرة، وتقوم بنشر الكتب والروايات التي تهتم بقراءتها عبر حسابها على “فيس بوك”، كما كتبت كلمة على غلاف رواية “الجلسة التاسعة” للكاتب محمود إمام، كما قامت بإدارة مناقشة الرواية.

آخر أعمال الفنانة سيمون

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سيمون هو مسلسل “صيد العقارب” والذي شاركت في بطولته مع الفنانة غادة عبد الرازق، وأحمد ماهر ورياض الخولي وعدد من الفنانين.

وعبرت الفنانة سيمون، عن سعادتها البالغة بدورها في شخصية “سماسم” بمسلسل “صيد العقارب”، مشيرة إلى أن علاقتها بالفنانة غادة عبد الرازق قديمة منذ البدايات، قائلة: “تربطنا علاقة إنسانية أكتر من أي حاجة”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى