عربى

رجل متزوج حديثا ويعمل في الصحراء لشهور.. لن تصدق ما فعلته زوجته في غيابه

كان هناك رجل متزوج حديثا يعمل في الصحراء يغيب عن بيته شهر كامل ويعود الي بيته يبقى 15يوم ويرجع الي العمل وهكذا روتين العمل كان كل ما يذهب الي العمل يبكي على ترك زوجته وراءه .

ولكن كانت زوجته على النقبض تفرح كثيرا عندما يذهب الي العمل في أحد الأيام ، ففي أحد المرات سافر الرجل إلى عمله وترك زوجته في البيت عندما كان خارج من البيت.

 قالت له يمكن أن اذهب إلي أهلي ارتاح أسبوع قال لها موافق سافر الرجل وهو مرتاح البال على زوجته وترك لها شرفه بين يديها تحميه وصل الرجل إلى مكان عمله..

 فوجد صديقه يبتسم قال له ما الذي يفرحك قال صديقه عندي مفاجأة لك مقابل أن تترك ما جلبت معك من حلوى من بيتك وافق الرجل فقال له ماهو السر قال له مبروك انت في عطلة مدتها شهر نم اليوم وترتاح من السفر وترجع إلى بيتك غدا فرح الرجل كثيرا ولم يخبر زوجته بالهاتف تركها مفاجأة لها حتى يعود وصل الرجل إلى بيته وطرق الباب لم ترد عليه قال أكيد هي ببيت اهلها اتجه الي بيت اهلها فلما ذهب الى أهلها فلم يجدها أيضا فوقف الزوج متحيرا في أمرها فرجع إلى بيته فرآها تخرج من بيت جارتها وهي إمرأة كبيره في السن وكانت الزوجه كلما يذهب زوجها إلى عمله تذهب إلى جارتها العجوز لتخدمها وترعاها ولهذا السبب كانت تفرح كثيرا عندما يذهب الى العمل.

 فسألها لماذا لم تقولي لي إنك تذهبين إلى جارتنا العجوز فأجابت الزوجه لإنني أعرف بأنك توافق على فعل الخير ولهذا لم أخبرك فقال لها أنا أشكرك على ثقتك وحسن ظنك بي ، ففي النهاية :”أحسنوا الظن وأحسنوا ان الله يحب المحسنين”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى