عربىمشاهير

” أوسم من عمرو يوسف ” .. انتشار صورة كندة علوش برفقة زوجها الأول .. لن تصدقوا جماله

تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة كندة علوش مع زوجها الأول قبل زوجها الحالي الفنان عمرو يوسف،إذ تزوجت الأخير منذ نحو سبع سنوات، وأثمر زواجهما بـ “حياة وكريم “.

فقد كانت كندة علوش متزوجة من السيناريست فارس الذهبي، وتم الطلاق بعد 9 أشهر، وقد أنجبت منه ابنه وحيدة، لكنهما عملا سويًا في مشاريع فنية عديدة، إذ ساهمت كندة مع زوجها في إعداد وإخراج السلسلة الوثائقية “إغراء تتكلم” عن سيرة السورية إغراء، كما أسسا سابقًا شركة “استديو دمشق”.

وفور انتشار الصورة سرعان ما انهالت تعليقات جمهور الفنانة السورية كندة علوش، إذ قالت إحدى المتابعات:” زوجها الأول قمر وزوجها الثاني قمرين”، وقالت متابعة أخرى:” طب والله أجمل من عمرو يوسف”.

من هو زوج كندة علوش الأول؟

زوج كندة علوش الأول هو الكاتب السوري فارس الذهبي، ولد في 5 يونيو لعام 1979، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في العام الدراسي 2000-2001.

 شارك الذهبي في العديد من العروض المسرحية، كما شارك في عام 2004 في إقامة مسرحية مع مؤسسة كتاب جوالون الفرنسية “ecritures vagabondes” بمشاركة عشرة كتاب من فرنسا وتوجو وبلجيكا وكندا والعراق ولبنان وتونس ونتج عنها قراءات لنصوصهم المسرحية في المدن السورية والفرنسية. شارك بمسرحية (ريح) في مهرجان hot ink في نيويورك عام 2006، وعرضت المسرحية على مسرح جامعة نيويورك مع ممثلين أميركيين.

 عمل  فارس الذهبي مديراً فنياً في شركة ستديو دمشق للإنتاج الفني بالفترة من 2006 إلى 2010، يقيم ويعمل في المسرح الفرنسي منذ 2017.

زواج عمرو يوسف وكندة علوش

في يناير عام 2017،  فوجىء الجميع بزواج عمرو يوسف من الفنانة السورية كندة علوش  بأسوان، علماً بأن قصة الحب بينهم بدأت بعلاقة صداقة قوية تحولت إلى علاقة رومانسية حيث اشترك في عدد من الأعمال الفنية في تلك الفترة.

وأنجب عمرو يوسف من الفنانة السورية بنت تدعى “حياة” ولدت عام 2018، وولد يدعى كريم والذي ولد قبل موعده بعدة أشهر.

وعن سبب حب كندة علوش للفنان عمرو يوسف، قالت الفنانة  السورية في لقاء سابق ببرنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس:” مفيهوش حاجة متتحبش، وأنا مش بقول كده لأنى بحبه ولكنها الحقيقة، وفى كتير سألونى “بتحبى في ايه”، فكنت برد عليهم وأقولهم أنه فيه كل الصفات الحلوة واللى ممكن أختزلها في صفة واحدة وهى أنه “نبيل”، لأن هذا يعنى أنه شخص كريم ومن أصل طيب وابن ناس كويسين مش لازم يكون ابن امير أو ملك ولكنه شخص تربى على القيم والأخلاق واحترام المرأة حتى لو مش قريبة منه”.

حياة عمرو يوسف

كشفت كندة علوش خلال لقائها في برنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلى، أن علاقتها بعمرو يوسف بدأت بصداقة قوية وكان في تلاقى في الأفكار ورؤية مشتركة في كل الأمور المتعلقة بالحياة والأشخاص والفن، سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى مشاعر أخرى عند مرحلة محددة مثل الغيرة والاشتياق، حتى حدثت مصارحة وقررنا أن تتحول العلاقة بشكل رسمي في ظل احتياج كلا منا للآخر حتى تم الزواج.

تهديدات طليق كندة علوش لزوجها عمرو يوسف

بعد أيام من زواج عمرو يوسف من كندة علوش، والذي تم في صمت في الشهر العقاري بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام، أثيرت تساؤلات عديدة آنذاك حول التكتكم على الخبر الذي ذاع صيته على مواقع السوشيال ميديا.

ولكن يبدو أن وراء هذا التكتم سرًا، والذي اتضح وقتها بعد خروج طليق كندة علوش، المخرج السوري فارس الذهبي، الذي يعيش في القاهرة حاليًا، عبر صفحته الشخصية بموقع لتواصل الاجتماعي “تويتر”، موجهًا رسالة لعمرو يوسف هدده فيها حينما قال  “ابتعد عن كندة يا عمرو.. اسألها عم أكون وهي راح تقول لك”، وقد اشتد غضب طليق كندة علوش بعدما تداولت صورة للفنان عمرو يوسف وهو يحمل ابنه اليناريست السوري الوحيدة.يوم زفافه من الفنانة السورية.

آخر أعمال كندة علوش

يذكر أن آخر أعمال كندة علوش مسلسل “ستات بيت المعادي” في 2021، من بطولة: أحمد وفيق، صبري فواز، إنجي المقدم، ميرهان حسين، نهال كمال المهدي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى