عربىممثلون

 محمد رمضان يرد على فكرة تقديم جعفر العمدة 2.. ضد الأجزاء الثانية

كشف الفنان محمد رمضان حقيقة تقديمه جزء تاني من مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني عام 2023.

وتحدث محمد رمضان عن سبب رفضه تقديم الجزء الثاني من جعفر العمدة قائلا: لو علشان جعفر العمدة نجح فأنا المفروض أعمل جزء تاني، يبقى المفروض كل أعمالي اللي فاتت أعمل لها أجزاء تانية وأنا ضد فكرة أن كل عمل ينجح نعمله جزء تاني لأن ده مش بيديني حافز.

محمد رمضان يكشف عن فيله الجديد

وأضاف الفنان محمد رمضان: أنا عايز أدخل في تحدي جديد وأعمل شخصية جديدة الجمهور يحبها ويتعاطف معاها ويتأثر بيها.

وكشف محمد رمضان عن فيلمه الجديد “أسد” قائلًا: هيكون أول فيلم عربي يحصد جوائز عربية وأوعد الجمهور أنه هيحقق نجاح عظيم، ومحمد دياب مخرج ومؤلف الفيلم وهو أول مخرج مصري مارفيل تنتج له، وبيشاركني في الفيلم نجوم سعيد بوجودهم زي ماجد الكدواني وخالد الصاوي.

سبب غياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2024

ونفى محمد رمضان التصريحات التي انتشرت بشأن سبب غيابه عن رمضان 2024 قائلًا: مش زي ما بعض الناس بتقول أني غبت عن المشاركة في الموسم الرمضاني علشان أوحش الناس لكن بالعكس أنا عمري ما بعدت عن الجمهور.

وأضاف محمد رمضان: أنا بعدت عشان أكون متفرغ لفيلمي الجديد أسد لأنه فيلم صعب وأنا مش عاوز أقدم للجمهور أي حاجة ولكن لازم أكون متفرغ ويكون عندي الوقت والطاقة الكافية إني أقدم عمل يليق بجمهوره.

آخر أعمال محمد رمضان

وكان أخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحات كبيرة في الموسم الرمضاني 2023 والذي تدور أحداثه حول جعفر العمدة، الذي يمتلك العديد من شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات وتتوالى الأحداث.

فريق عمل مسلسل جعفر العمدة

وشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة العديد من الفنانين بجانب محمد رمضان منهم زينة وهالة صدقي وإيمان العاصي وأحمد داش ومنة فضالي ومي كساب ومنذر رياحنة وحسني شتا وعصام السقا وأحمد فهيم، والمسلسل من تأليف محمد سامي بالتعاون مع مهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى