عربىممثلون

قبل عرضه في عيد الأضحى.. التفاصيل الكاملة وضيوف شرف فيلم السرب

يترقب عشاق السينما عرض فيلم السرب في دور العرض السينمائي خلال عيد الاضحى المقبل بعدما أعلنت شركة سينرجى فيلمز عن موعد وبوستر الفيلم الذي تترقبه الجماهير المصرية.

يضم فيلم السرب مجموعة كبيرة من الأبطال على رأسهم الفنان أحمد السقا، وكريم فهمي، كما يشارك في فيلم “السرب” عدد من الفنانين الذين يقدمون بأدواراً حربية ضمن أحداث الفيلم، الذي يدور في إطار الحرب الممزوج بالحركة، كما ينضم إليه عدداً من ضيوف الشرف أيضاً.

ضيوف شرف فيلم السرب

يشارك في فيلم السرب الذي ينطلق عرضه في عيد الأضحى المُقبل مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار الذين يقدمون أدواراً كضيوف شرف ومن أبرزهم الفنان أحمد حاتم وكريم فهمي وآسر ياسين ومحمود عبدالمغني ونيللي كريم.

أحداث فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب حول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية ومنها واقعة قتل 21 مصرياً في ليبيا وإجراء الجيش بعمليات التصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

أبطال فيلم السرب

الفنان أحمد السقا الذي يجسد شخصية علي المصري ومصطفى فهمي في دور رئيس المخابرات ومحمد فراج في دور الإرهابي وشريف منير ومحمد ممدوح ودياب وعمرو عبدالجليل وإسلام جمال، صبا مبارك، أحمد صلاح حسني، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين كما أنّه من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى