عربىمشاهير

رانيا يوسف تعيش قصة حب جديدة .. لن تصدقوا ما قالته عن حبيبها الجديد

تصدرت الفنانة رانيا يوسف أحاديث رواد السوشيال ميديا ، بعدما أعلنت خلل مداخلة هاتفية لها ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” ارتباطها رسميًا ودخولها قصة حب جديدة، على شخص من خارج الوسط الفني.

وقالت رانيا يوسف: “أنا كنت قافلة الباب تماما لحد من 3 أو 4 شهور، كنت مقررة إني مش هتجوز ولا هحب وده عشان نفسي كانت مسدودة من كل اللي شايفاه قدامي من علاقات فاشلة”.

وأضافت رانيا يوسف:”لكن دلوقتي فيه إعجاب متبادل مع شخص، مواصفاته إنه متواضع جدًا، مكافح في حياته وبدأ من الصفر”.

وعن العريس قالت رانيا: “هو أب لـ ابن وحيد، ومطلق لكن واخد باله من ابنه وصديق لطليقته كويس، وعلاقتهم صحية، هو أكبر مني بـ 4 سنين، مش هلبس فستان فرح طبعا لأني بكره كل التقاليد دي”.

وتابعت:” عمر العريس 54 عاما، وأنا أصغر منه بأربع سنين”.

وأكدت يوسف أنّها لن تقبل في عريسها الجديد عدة صفات أهمها البُخل، ليس على الصعيد المادي فقط ولكن من ناحية المشاعر والاهتمام أيضاً، وألا يكون مهتماً بالمظاهر الخداعة.

رانيا يوسف ومحمد مختار
رانيا يوسف ومحمد مختار

زيجات رانيا يوسف

رانيا يوسف تزوجت في بداية حياتها من المنتج محمد مختار وذلك بعد أن انفصل عن زوجته الفنانة نادية الجندي، وأثار فرق السن بينهما حالة من الجدل ولكنها نفت هذه الأخبار واستمرت معه طيلة 12 عام رزقت فيهم بابنتيها نانسي وياسمين.

وفي عام 2011 فاجأت الجميع بخبر انفصالها عنه، ورغم أنها لم تصرح بالأسباب الحقيقية وراء الطلاق، إلا أنها منذ عدة سنوات خرجت عن صمتها وصرحت أن سبب الانفصال هو أنه بخيل ولا يتكفل بمصاريف بناته كما أوضحت أنه قد ساهم خلال فترة الزواج منها بالإنجاب فقط.

بعد انفصال رانيا يوسف عن المنتج محمد مختار سرعان ما تزوجت من رجل أعمال مصري شهير، تم الزواج بعد انفصالها بأربعة أشهر ولكنها لم تستمر معه طويلاً بسبب حدوث الكثير من المشاكل والخلافات والقضايا بينهما، وصرحت أنها نادمة على هذه العلاقة التي جلبت إليها المشكلات.

الزيجة الثالثة لـ رانيا يوسف كانت من رجل الأعمال طارق عزب والذي تحدثت عنه كثيراً أنها تشعر بالسعادة معه وأنه طيب وحنون مع بناتها ولكنها لم تستمر معه أيضاً وقد دام الزواج لمدة ست سنوات فقط ثم أعلنت انفصالها عنه.

بداية المسيرة الفنية للفنانة رانيا يوسف

ولدت رانيا يوسف في 1 ديسمبر 1973 بمحافظة القاهرة، وتخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، ثم بدأت مسيرتها في عالم التمثيل من خلال الدخول إلى الإعلانات ومن ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر لعام 1997، وقدمت أولى بطولاتها بالمشاركة في مسلسل عائلة الحاج متولي الذي أثبتت نجاحها به.

آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف في دراما رمضان الماضي بمسلسل “بقينا اتنين”، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وتدور أحداثه في إطار كوميدي درامي، حول امرأة مطلّقة تتحدى نظرة المجتمع إليها، وتحاول التصدي لتأثير قرار الانفصال فيها وفي أولادها الشباب، وكذلك طليقها.

مسلسل “بقينا اتنين” هو بطولة: شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، وميمي جمال، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى