عربىممثلون

بعد ظهورها مع الإمام الأكبر.. خقيفة اعتزال نهال عنبر التمثيل؟

تصدرت الفنانة نهال عنبر محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد الأنباء التي ترددت حول اعتزالها للتمثيل والعمل في المجال الفني.

نهال عنبر مع شيخ الأزهر

تداول نشطاء على هذه المواقع صورة قديمة للفنانه نهال عنبر برفقة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وهي ترتدي الحجاب، مع التعليق: “الفنانة نهال عنبر مع شيخ الأزهر بعد عزمها على اعتزال الفن.

ووجه الفنانة نهال عنبر رسالة لجمهورها عبر موقع تبادل الصوروالفيديوهات إنستجرام قالت فيها: أنا لم ولن أعتزل التمثيل أبداً، فكل أعمالي أتشرف بها ولا تخدش حياء الأسر المصرية، وسأظل أقوم بالتمثيل لآخر عمري”.

آخر أعمال الفنانة نهال عنبر الفنية

يُذكر أن الفنانة نهال عنبر كانت قد شاركت خلال موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “بدون سابق إنذار”، من إخراج هاني خليفة، وشارك في بطولته كل من آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، ياسر علي ماهر والعديد من الفنانين.


وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً لدى الجمهور خلال عرضه بالنصف الثاني من شهر رمضان الماضي من خلال 15 حلقة دارت أحداثها حول زوجين هما “مروان” و”ليلى”؛ حيث تصل علاقتهما الزوجية إلى نفق مسدود بالرغم من محاولتهما لإصلاحها، إلا أن الأمور تأخذ منعطفاً صادماً حينما يكتشفان إصابة ابنهما بسرطان الدم، وتوالت أحداث المسلسل في إطار من التشويق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى