عربىمشاهير

بعد شهور من انفصالهما.. هنا الزاهد تفاجىء طليقها أحمد فهمي بتصرف غريب

خلال الأشهر القليلة الماضية أعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي ، ببيان قصير عبر ستوري حسابها على إنستجرام قالت فيه: “الحمد لله.. تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات، وربنا يكتب اللي فيه الخير” دون الكشف عن أسباب الطلاق.

ورغم انفصالهما منذ عدة أشهر، إلا أن الفنانة الشابة كانت لازالت تتابع طليقها على مواقع السوشيال ميديا، ليفاجىء الجميع خلال الساعات الماضية بقيامها بإلغاء متابعته بشكل نهائي وذلك بعد أيام قلائل من جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني ولقاءهما خلاله وسط تجاهل كلاً منهما للآخر.

هنا الزاهد تحذف صورها مع طليقها أحمد فهمي

وفور انفصالهما قامت الفنانة هنا الزاهد بحذف كل الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعها وزوجها السابق أحمد فهمي، عدا الصور الخاصة بالدعاية لفيلم “مستر إكس”، وهو آخر عمل تعاونا فيه قبل الانفصال.

 كما احتفظت هنا الزاهد أيضاً بصور البوستر الرسمي لمسرحية “جوازة معفرتة” التي عُرضت ضمن فعاليات النسخة الثالثة من موسم الرياض، وأبقت على عدة صور مشتركة لهما مع نجوم مسلسل الواد سيد الشحات.

واحتفظت هنا الزاهد بصور قليلة من ألبوم حفل زفافها على أحمد فهمي، منها الصورة التي تجمعها بوالدتها السيدة شيرين المنزلاوي، وصورة أخرى تجمعها بشقيقتيها، وثالثة مع زوج والدتها الفنان الراحل طلعت زكريا.

زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي

تزوجت الفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمى عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، في حفل زفاف ضخم حضره الكثير من الفنانين والفنانات.

وتعاونا الثنائي فنياً في أعمال “الواد سيد الشحات” الذي عُرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن “توتا” ومسرحية “جوازة معفرتة” التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم “مستر إكس” الذي عُرض مؤخراً في السينمات، وكذلك مسلسل إذاعي.

أنباء عن ارتباط هنا الزاهد وأحمد حاتم

تزايدت أنباء كثيرة حول ارتباط الفنانة هنا الزاهد بالفنان أحمد حاتم، لاسيما بعدما أعلن الثنائي انفصالهم عن زيجاتهم السابقة.

واللافت في الأمر أن فترة زواج وانفصال الفنانة هنا الزاهد عن الفنان أحمد فهمي قد تزامنت مع فترة انفصال الفنان أحمد حاتم عن زوجته،

وعلى الفور تداول رواد السوشيال ميديا فيديوهات لبعض الأعمال الفنية التي جمعت بين أحمد حاتم وهنا الزاهد في عدد من اللقطات الرومانسية السابقة، ونشر فيديوهات للقطات من أعمالهم تجمعهم معًا، متنبئين بوجود علاقة بينهم.

وسرعان ما انهالت تعليقات جمهور النجمين، إذ قالت إحدى المتابعات:” بس كده ظبطت إحنا هنجوز هنا الزاهد لأحمد حاتم”، في حين قالت متابعة أخرى:” كدة احلوت أوي والله هنا وأحمد حاتم لايقين على بعض”.

أعمال فنية جمعت هنا الزاهد وأحمد حاتم

اشترك الثنائي هنا الزاهد وأحمد حاتم في 4 أعمال فنية من قبل، والبداية كانت بفيلم قصة حب، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في 2019 بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي، شارك به حنان سليمان، ياسر الطوبجي، علا رشدي، فرح يوسف، وفراس سعيد، والفيلم من تأليف عثمان أبو لبن وأماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

وكرر هنا وحاتم تعاونهما في العام التالي 2020 بفيلم الغسالة، ودارت أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، وشارك في بطولته محمود حميدة، شيرين رضا، محمد سلام، وأحمد فتحي، والعمل من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد.

أيضًا ظهر أحمد حاتم ضيف شرف في مسلسل حلوة الدنيا سكر الذي قدمت هنا الزاهد بطولته، وعُرض في 2021، واعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية مكونة 5 حلقات بمشاركة أبطال مختلفين، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وكان آخر تعاون فني بين حاتم والزاهد في مسلسل أنا وهي بالعام الماضي 2022، الذي قدماه في بطولة مشتركة، وضم العمل أشرف عبدالباقي، ميرهان حسين، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، وسليمان عيد، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبدالعزيز.

ومن المقرر أن يظهر أحمد حاتم ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إقامة جبرية من بطولة هنا الزاهد، ويقدم دور زوجها بالعمل، ومن المقرر عرض المسلسل قريبًا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى