عربىمشاهير

“مؤلف شهير وهو اللي مربيها”.. من هو زوج الفنانة بدرية طلبة؟

خلال الأيام القليلة الماضية احتفلت الفنانة بدرية طلبة ، بزفاف ابنتها سلمى  على الشاب محمد صبري، بأحد فنادق القاهرة.

وحضر حفل زفاف ابنة الفنانة بدرية طلبة العديد من نجوم الوسط الفني، وأبرزهم الفنانة سوسن بدر، منال سلامة، ميرهان حسين، الإعلامية بوسي شلبي، وغيرهم من النجوم.

وبعد انتهاء الحفل تساءل الكثير من رواد السوشيال ميديا عن هوية زوج الفنانة بدرية طلبة وطبيعة عمله.

من هو زوج الفنانة بدرية طلبة؟

بالبحث تبين أن زوج الفنانة بدرية طلبة هوالمؤلف والمخرج المسرحي المصري مصطفى سالم، تزوّجته وأنجبت منه ابنتيها دعاء وسلمى.

لعب المؤلف والمخرج المسرحي المصري مصطفى سالم، زوج بدرية طلبة، دورًا كبيرًا ومهمًّا في بداية مشوارها الفني، فهو أوّل من اكتشفها وقدّمها للجمهور في مسلسل من تأليفه بعنوان “برج الأبجدية”.

المؤلف مصطفى سالم قام بتأليف عدد من المسرحيات وكتب وأخرج عددا آخر من المسرحيات بجانب زوجته.

ومن أبرز الأعمال الفنية التي قام المخرج والمؤلف المصري مصطفى سالم، زوج بدرية طلبة، بإخراجها: مسرحية “الواد الجن” كان مخرج مساعد وعرضت عام 1993.

وكان مصطفى سالم، هو المخرج المنفّذ لمسرحية “أنا ومراتي ومونيكا” التي تمّ عرضها عام 1998، أمّا التأليف فقد شارك في تأليف مسرحية “عيال تجنن” عام 1994، ومسرحية “اللي عايز يجيني”.

زوج بدرية طلبه يكشف عن علاقته بها

أعرب المؤلف مصطفى سالم، زوج الفنانة بدرية طلبة، عن سعادته الكبيرة بزواج ابنتهما سلمى، حيث يحتفلان بزفافها حاليًا في أحد فنادق القاهرة.

وقال زوج بدرية طلبة ،في تصريحات صحفية، خلال حفل زفاف ابنتهما سلمى: “أنا عايز مجلدات علشان أتكلم عن بدرية، هي الحنية والرقة وهي على الشاشة غير البيت خالص، هي عاقلة في البيت، هي إنسانة جميلة وربنا يخليها لينا”.

وأضاف زوج بدرية طلبة: “أنا اتجوزت بدرية وهي عندها 18 سنة، شوفتها على المسرح وقولت مش هسيب البنت دي، وبدرية بالنسبة ليا حاجة كبيرة أوي هي مش حاسة بيها، كل سنة وأنتِ طيبة يا أم العروسة، وسلمى مش محتاجة نصيحة وهي متأسسة”.

بدرية طلبة تكشف عن علاقتها بزوجها

كما أعربت الفنانة بدرية طلبة عن حبها الكبير لزوجها المؤلف مصطفى سالم، قائلة: “مصطفى جوزي هو اللي مربيني ومعلمني المسرح وساندني طول عمره”.

وأضافت بدرية طلبة: “بقول لبنتي خلي بالك من جوزك ومفيش حاجة اسمها آخد شنطة هدومي وأروح عند أمي، الكلام ده بقى قديم، وأي مشكلة في الآخر بتنتهي، إحنا ناس مبتحبش مشاكل وبنتأنّى في مين اللي جاي لـ بنتنا”.

وتابعت بدرية: “أنا أم محمد وأم أزواج بناتي مش حما، وبقول لجوزها دايمًا خلي بالك من بنتي وحطها في عينك، وحسيت إن كان ورايا مهمة وخلصتها النهاردة”.

بداية المشوار الفني للفنانة بدرية طلبة

بدأت الفنانة المصرية بدرية طلبة مشوارها الفني على يد زوجها المؤلف مصطفى سالم، الذي اكتشف موهبتها وقدّمها في مسلسل “برج الأبجدية” عام 2000، رغم مشاركتها منذ عام 1990 في عدد من المسرحيات.

وما لا يعرفه البعض أن الفنانة المصرية بدرية طلبة كانت تعمل قبل الدخول في عالم الفن والتمثيل، مدرّسة في إحدى المدارس ولكنّها تركت مهنة التعليم من أجل التمثيل.

كانت بدرية طلبة محبة للتمثيل وترغب في معرفة هذا العالم، مما دفعها إلى الذهاب يوميًّا بعد انتهاء دوامها في المدرسة إلى قصر التمثيل، إلا أنّها كانت تتعرض لمضايقات من قبل مديرها فقدّمت استقالتها.

شاركت الفنانة بدرية طلبة في أعمال فنية عديدة سواء بالسينما أو التلفزيون أو المسرح أو الإذاعة، ونجحت في ترك بصمة وعلامة بخفّة ظلها وعفويّتها التي تجعلك تبتسم بمجرّد أن تراها على الشاشة.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها بدرية طلبة: “خالتي فرنسا”، “صايع بحر”، “الدادة دودي”، “جوازة ميري”، “بنت اسمها ذات”، وغيرها من الأعمال التي لا حصر لها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى