عربىمشاهير

رد غير متوقع.. أحمد السقا يكشف حقيقه انفصاله عن أم أبناءه مها الصغير

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت أنباء كثيرة بخصوص انفصال الفنان أحمد السقا عن زوجته الإعلامية مها الصغير، حتى أثارت انتباه كثيرين ممن يعشقون الثنائى، الذي يحظى بعلاقة ناجحة على مدار سنوات كوّنا  فيها أسرة ناجحة.

وفي أول رد من الفنان أحمد السقا على هذه الأنباء، قال خلال تصريحات صحفية:” شائعة سخيفة ليس لها أي تفسير، ولا أملك أن أصفها سوى بأنها كذبة أبريل”.

مها الصغير تكشف حقيقه انفصالها عن أحمد السقا

نفت المذيعة مها الصغير، مقدمة برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، على شاشة cbc، الأنباء التي اتنشرت بشأن طلاقها من الفنان أحمد السقا، والتي تصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضية.

وفي أول رد لها، قالت مها الصغير – في تصريحات صحفية- : “إنه لا صحة لوقوع الطلاق بينها وبين أحمد السقا، وأن الشائعات التي انتشرت لا أساس لها من الصحة”.

وعن مصدر الشائعات ، قالت إن السبب وراء تلك الشائعات هي ما قالته خلال إحدى حلقاتها مؤخراً، من برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”والمناقشات الاجتماعية التي تطرقت لها مع الإعلامية هبة الأباصيري، والتي كانت تتعلق عن تأثير الطلاق على حياة النساء، وعن عدم السعادة التي قد تعيشها النساء في ظل إهمال الزوج لها والتي اعتبارها الجمهور إنها تتعلق بحياتها الشخصية.

وتابعت: “الناس فسرت الكلام وما جاء في حديثي على إنه يتعلق بحياتي الشخصية، وهذا ليس بجديد على السوشيال ميديا”.

وتابعت: “قبل أيام قليلة كنت قد تحدثت في حلقة البرنامج عن تأثير السوشيال ميديا السلبي وتفسير لكل ما ينشر عليها وخاصة ما يتعلق بالمشاهير بطريقة مختلفة عن الواقع، وبالفعل هذا ما حدث الآن”.

وأضافت :”في رسالتي الخاصة بالسوشيال ميديا كشفت عن مدى تأثيرها السلبي وعن سرقتها لحياتنا الطبيعية”.

زواج الفنان أحمد السقا

يعد الفنان أحمد السقا البالغ من العمر 50 عاماً هو نجل المخرج المسرحي صلاح السقا، واشتهر بأدوار الأكشن وبتقديم المشاهد الخطيرة بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير.

تزوج أحمد السقا من الإعلامية مها الصغير، ابنة خبير التجميل ومصفف الشعر الشهير “محمد الصغير”، وهي إحدى صديقات أخته فاطمة.

احتفل بزفافه منها في 17 نوفمبر 1999. وأنجبا منها ولدين هما: ياسين وحمزة، وبنت اسمها نادية.

أحمد السقا له عدة هوايات منها ركوب الخيول، حيث يشتهر بحبه للخيول وتربيتها، ولديه العديد من الخيول في مزرعته، ولديه مهارات عالية في ركوبها وتدريبها.

ويمتلك السقا مزرعة وإسطبل خيول عربية أصيلة بنزلة السمان. كما أيضًا من ضمن هواياته: كرة القدم، والرماية، والسفر، والغناء، وكتابة الأغاني.

زوجة أحمد السقا

ارتدت مها الصغير زوجة أحمد السقا الحجاب أكثر من مرة لكنها في النهاية تخلت عنه، وعملت في تصميم الملابس وأطلقت ماركة باسمها تعامل معها الكثير من الفنانات مثل منى زكي  وحورية فرغلي، أما الآن فتقدم أحد البرامج التليفزيونية.

طاردت مها الصغير و زوجها أحمد السقا شائعات الانفصال لكنهما اعتادا على نفيها.

وفي أحد اللقاءات التليفزيونية، قالت مها الصغير ، إن حفل زفافها كان يشبه فيلم “عريس من جهة أمنية” وظلت تبكي طوال الحفل مع والدها.

أبناء الفنان أحمد السقا

أنجب الفنان أحمد السقا من زوجته مها الصغير ثلثة أبناء وهم “ياسين وحمزة ونادية، ورغم حرصه الدائم على ابتعاد أبناءه عن الأضواء، إلا أنه نشر مؤخراً على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو “انستجرام”، صورة تجمعه بأولاده ليشارك بها جمهوره.

وعلق السقا على الصورة قائلاً:”ياسين وحمزه ونادية، إستثمارى الحقيقى فى الدنيا، ربنا يحفظهم ويحفظ أولادكم جميعاً”.

أبناء أحمد السقا وعلاقتهم بالفن

لم يشارك أبناء الفنان أحمد السقا في أعمال فنية بإستثناء نجله ياسين والذي شارك في بعض الأعمال الفنية البسيطة، منها فيلم “إبن القنصل”، وفى مسلسل الإختيار”، ويحاول أن يشق طريقه الفنى من خلال المشاركات الفنية المستقبلية.

بينما حمزة وناديه بعيدان تماماً عن الوسط الفني ، إذ لم يشاركا في أي أعمال فنية حتى الآن.

آحدث أعمال الفنان أحمد السقا

يستعد حاليا لأحد أهم الأفلام المنتظرة فى عام 2024 وهو فيلم السرب، قائلاً:” عمل محترم وضخم، بذلنا فيه مجهود ضخم للغاية، وأحيى من خلالكم كل القائمين على هذا المشروع، والذين حاولوا بذل قصارى جهدهم ولم يبخلوا عليه ليخرج للنور بأفضل شكل ممكن”.

آخر أعمال الفنان أحمد السقا

يًذكر أن مسلسل “العتاولة” هو آخر أعمال الفنان أحمد السقا، والذي تم عرضه في رمضان 2024، وشاركه بطولته الفنان طارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب ومصطفى أبو سريع وعدد كبير من النجوم.

وتدور أحداث مسلسل العتاولة حول نصار وشقيقه خضر اللذين يعملان في السړقة والنهب ثم يكتشفان بعد توبة أحدهما عن السړقة أنهما ليسا أخين وأن والدتهما “سترة العترة”، التي تجسد دورها الفنانة فريدة سيف النصر، هي من دبرت ذلك حتى تستفيد من غنائم ما يسرقانه معًا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى