عربىمشاهير

سميرة أحمد تبكي على الهواء .. وتكشف سر خلافها مع وفاء صادق.. وتفاصيل ترشحها لـ”مدرسة المشاغبين”

بعد غيابها 14 عاماً عن الأضواء، كشفت الفنانة سميرة أحمد خلال استضافتها  في برنامج «بالخط العريض»، مع الإعلامية إيمان أبو طالب على شاشة قناة الحياة، إن شخصيتها تشبه دورها في العمل الدرامي «ماما في القسم»، من حيث الجدية والصرامة.

‏‎واسترجعت سميرة أحمد ذكرياتها مع شقيقتها خيرية أحمد، لتبكي بالدموع على فراقها، قائلة: “أفتقد شقيقتي خيرية أحمد، أنا حاليا عندي صداقات بحاول أعوض بيها غياب خيرية عني”.

سميرة أحمد تكشف سرا ً عن مدرسة المشاغبين

قال الفنانة سميرة أحمد أنها ترشحت قبل سهير البابلي لمدرسة المشاغبين، مضيفة: اعتذرت لسمير العصفوري، عشان مش بشتغل مسرح.

وتابعت :” أنا مش ممثلة مسرح، مبحبش أطلع كل يوم أكرر نفس الكلام، لكن في ممثلات مسرح عظام زي سهير البابلي وعادل إمام وسعيد صالح في مدرسة المشاغبين”.

وأضافت: “المنتج سمير خفاجي كان مصمم إني أعمل الدور في مدرسة المشاغبين، وأنا أقول له أنا مش بتاعة مسرح ارحمني، ويخبط على الباب بالليل بدون ما أفتح له”.

وردا على سؤال هل يوجد تشابه بين دور “مدرسة المشاغبين”، ومسلسل “ماما في القسم” الذي قدمته مع الراحل محمود ياسين، قالت سميرة أحمد: “ممكن في تشابه لكن للمسرح لأ، وأنا طول عمري أنام بدري وأصحى بدري”.

تفاصيل خلاف سميرة أحمد ووفاء صادق

وعن تفاصيل خلافها مع الفنانة وفاء صادق، قالت الفنانة سميرة أحمد إنها كانت تصور عملا فنيا وكان من أبطاله وفاء صادق وفوجئت بأنها لا تلتزم بمواعيد التصوير.

وتابعت:”  فقام الأستاذ إسماعيل المخرج بإنهاء عملها في هذا العمل الفني، خاصة أن أكثر ما يضايقني هو عدم احترام العمل”.

آخر أعمال الفنانة سميرة أحمد

يذكر أن آخر أعمال سميرة أحمد مسلسل “ماما في القسم”، الذي عرض في رمضان 2010، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم، منهم الفنان الكبير محمود ياسين، وأحمد فهمي، وياسر جلال، والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وتأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى