عربىممثلون

صورة زواج تيم حسن والنجمة السورية سلافة معمار تهز الوسط الفني.. رد فعل صادم من الجمهور

تصدر النجم السوري تيم حسن التريند ومحركات البحث، بعد أنباء زواجه من نجمة سورية شهيرة للمرة الثالثة وسط رد فعل صادم من الجمهور والمتابعين.

وتداول نشطاء مواقع السوشيال ميديا صورة للفنان السوري تيم حسن مع الفنانة سلافة معمار وهي بفستان الزفاف لتضج منصات السوشيال ميديا بالخبر خصوصًا أن تيم حسن متزوج من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

حقيقة زواج تيم حسن من سلافة معمار

بعد البحث والتقصي تبين أن الصورة التي تم تداولها للفنان تيم حسن والفنانة السورية سلافة معمار تعود إلى مسلسل زمن العار الذي عرض عام 2008 ودارت أحداثه حول خيانة الزوج تيم حسن لزوجته وارتباطه بالممثلة سلافة معمار، وجرت مراسم الزفاف للعروسين ضمن أحداث المسلسل.

من هي زوجة تيم الحسن الأولى؟

تزوج الفنان تيم حسن مرتين كانت الأولى من ديما بياعة عام 2002 وأنجبا ولدين وانفصلا في 2012، وفي عام 2017 أعلن زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ومازالت هذه الزيجة مستمرة حتى اليوم.

أخر أعمال الفنان تيم حسن

شارك تيم الحسن في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل “الزند” وشاركه بطولته دانا مارديني، رهام القصار، وفيلدا سمور، باسل حيدرن نهال الخطيب، وهو من إخراج سامر البرقاوي، تأليف عمر أبوسعدة، وعرض حصريًا على شاشة mbc ومنصة شاهد وحقق نجاحاً كبيراً.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى